أحدث ظهور لـ حسين فهمي من كواليس مسلسل سره الباتع

يواصل النجم حسين فهمي العمل وتحضيرات وتصوير مشاهده بمسلسل سره الباتع ، الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل.

حسين فهمي مسلسل سره الباتع

ظهر حسين فهمي من كواليس مسلسل سره الباتع داخل استوديو الصوت، وشارك الجمهور ومتابعيه صورته الجديدة من الكواليس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق حسين فهمي على صورته من كواليس مسلسل سره الباتع ، قائلًا: «استوديو الصوت لتسجيل مقاطع جمل مصاحبة للصورة من مسلسل سره الباتع إخراج خالد يوسف.. كل عام وأنتم بخير».

حسين فهمي مسلسل سره الباتع حسين فهمي مسلسل سره الباتع

ريم مصطفى مسلسل سره الباتع

شخصية ريم مصطفى في مسلسل سره الباتع، كشفتها من خلال الصورة الأولى لها من كواليس العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل سره الباتع الذي يضم في بطولته الفنانة ريم مصطفى، للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

تواصل الفنانة ريم مصطفى حاليًا تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل سره الباتع، وتجمعها مع الفنان أحمد فهمي والفنان خالد أنور.

مسلسل سره الباتع رمضان 2023

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023، يعد دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في 1798.

يضم مسلسل سره الباتع في بطولته كلًا من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال ومن بينهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، حسين فهمي، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، وصلاح عبدالله، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان ومحمود قابيل، عايدة رياض، وآخرين.

الفنان حسين فهمي الفنان حسين فهمي

حسين فهمي حسين فهمي

ريم مصطفى في مسلسل سره الباتع .. أول صور لشخصيتها بالكواليس

انتعاشة فنية لـ ألفت عمر.. «سره الباتع» برمضان 2023 وعودة للسينما بعد عامين

خالد الصاوي «سره باتع» في رمضان 2023

عفاف مصطفى: لو حد دخل لوكيشن خالد يوسف بمكياج هيخليه يغسله قدام الكل

زوجة الفنان أحمد عبد العزيز : أمي عاقبتني بسببه ومازال فتى أحلام البنات