أحدث 5 شهادات ادخار بأعلى عائد شهري في البنوك

اتجهت البنوك العاملة في مصر خلال الفترة الماضية، لطرح شهادات ادخار بعائد مرتفع، خاصة بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة لتصل إلى 19.25% على الإقراض لليلة واحدة و18.25 على الإيداع لليلة واحدة.

شهادات الادخار الجديدة

يبحث كثير من المواطنين عن شهادات ادخار بعائد شهري مرتفع، وذلك بهدف استثمار أموالهم بشكل آمن، ونستعرض خلال هذا التقرير أحدث 5 شهادات ادخار بأعلى عائد شهري في البنوك وذلك على النحو التالي:

شهادة بنك مصر «القمة»

طرح بنك مصر شهادة «القمة» الجديدة بعائد شهري 19% لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك الأهلي «البلاتينية»

أعلن البنك الأهلي عن طرح شهادة ادخار جديدة «البلاتينية»، بعائد شهري 19%، لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادات البنك الأهلي 2023 شهادات البنك الأهلي 2023

شهادة بنك القاهرة «بريميوم جولد»

على غرار شهادة بنكي الأهلي ومصر، طرح بنك القاهرة شهادة ادخار بعائد 19%، لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ قيمة شراء شهادة بنك القاهرة من 10 آلاف جنيه.

شهادة بنك القاهرة الجديدة 25 شهادة بنك القاهرة الجديدة 25

شهادة بنك قناة السويس «الثلاثية»

قدم بنك قناة السويس أمام عملائه شهادة ادخار ثلاثية، بعائد شهري يصل إلى 19%، لمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك الزراعي المصري «الخير»

كان البنك الزراعي من البنوك الحكومية التي طرحت شهادة ادخار جديدة بعائد شهري مرتفع يصل إلى 19% وذلك لمدة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة من بنك التعمير والإسكان.. عائد ثابت 20%

شهادة بعائد تراكمي.. 100 ألف جنيه فوائد فور دفع ربع مليون في بنك التنمية الصناعية