أحدث 9 شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك.. التفاصيل الكاملة

شهادات ادخارية في البنوك، من أكثر الكلمات البحثية عبر محركات البحث، قبل أيام قليلة من اجتماع البنك المركزي الثالث في 2023، لتحديد مصير الفائدة في البنوك المصرية.

أحدث 9 شهادات ادخارية

وتزايدت عمليات البحث، عبر مواقع البنوك والمواقع الإخبارية، عن شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك، للاستثمار الآمن والحصول على عائد شهري لمدة تصل إلى 3 سنوات، ليساعد المواطن المصري على غلاء الأسعار.

يستعرض موقع قناة «صدى البلد»، أحدث 9 شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك، قبل أيام قليلة من اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي لتحديد مصير الفائدة، وجاءت كالأآتي:

شهادات البنك الأهلي

بعائد 19% و22% ولمدة 3 سنوات، يقدم البنك الأهلي شهادتين ادخاريتين لجميع العملاء الأفراد العادين، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، ولمدة 3 سنوات، وتكون نسبة الفائدة في شهادات العائد الثابت 19% خلال الـ 3 سنوات، أما بالنسبة للشهادة الثانية، لتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و18 في السنة الثانية، وفي السنة الأخيرة تكون نسبة العائد 16%.

شراء شهادات البنك الأهلي ومصر شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك

شهادات بنك مصر

بعائد 19 و22%، طرح بنك مصر شهادتين ادخاريتين لجميع العملاء الأفراد العادين، لمدة 3 سنوات، وتكون نسبة الفائدة في شهادات العائد الثابت 19% خلال الـ 3 سنوات، أما بالنسبة للشهادة الثانية، لتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، وتبدأ قيمة الشهادة بجميع فروع بنك مصر من مستوى 1000 جنيه.

شهادة البنك الزراعي المصري

بعائد ثابت 19%، طرح البنك الزراعي المصري شهادة ادخار جديدة للأفراد الطبيعين بعائد 19% سنويا ويتم صرفه شهريًا، أو 19.5% يتم صرفه كل نصف سنة، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة بنك قناة السويس الجديدة

أعلن بنك قناة السويس عن طرح شهادة ادخار جديدة للأفراد الطبيعين بعائد 19% يتم صرفه شهريا، لمدة 36 شهرا، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك

شهادات ادخارية بأعلى عائد في البنوك

شهادة البنك المصري الخليجي

طرح البنك المصري الخليجي شهادة ثلاثية بعائد سنوي 19%، على أن يتم صرفه بشكل شهري، لمدة 36 شهرا، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.

كما طرح البنك المصري الخليجي، شهادات ادخار جديدة بعائد 20%، وتبدأ قيمة الشهادة من مستوى 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 36 شهرا.

شهادات البنك التجاري الدولي

وعلى غرار بنوك الأهلي ومصر، طرح البنك التجاري الدولي cib، شهادة بعائد 22%، ولمدة 36 شهرا، وتبدأ قيمة الشهادة من 3 ملايين جنيه.

بنك التعمير والإسكان يطرح شهادات ادخار جديدة بعائد 20% سنويًا

أحدث 3 شهادات ادخار في البنك الأهلي.. ادفع 200 ألف واحصل على 3800 جنيه شهريًا