بطل العالم في الكيك بوكسينج: بدأت الرياضة بعمر 6 سنوات.. ولم أخسر بطولة ووالدي يشاهدني

قال العقيد محمد عبده أبو ستيت- أحد رجال القوات المسلّحة وبطل العالم في الكيك بوكسينج- إنني فخورًا بارتدائي الزي العسكري وانتمائي للقوات الجوية، وكنت سعيدًا وأنا أحمل اسم بلادي، مثل أي مواطن مصري يطمح في تمثل بلده بأي شكل من الأشكال.

وأضاف «أبو ستيت» خلال لقاء مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنّ بداية علاقته بالرياضة كانت بعمر 6 سنوات، وقتها كان والده بطلًا للملاكمة وحفزه على التقدم في المسيرة الرياضية، مضيفًا أنّه على من يريد أن يصير بطلًا أن يحدد إلى أين يريد أن يصل، ويكون لديه عزيمة لمواجهة العقبات والتحديات.

وتابع أحد رجال القوات المسلّحة وبطل العالم في الكيك بوكسينج، أن الشعب المصري لديه عزيمة قوية يستطيع من خلالها الوصول إلى أحلامه وطموحاته، مشيدًا بالدعم الكبير الذي قدمه له الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقائد العام للقوات المسلحة وقائد القوات الجوية للوصول إلى بطل العالم في الكيك بوكسينج.

وأردف «أبو ستيت» أنّ كونه بطلًا لا يعني أنه يفرط في مهامه داخل منظومة القوات المسلحة، مضيفًا «أنا ضابط في القوات المسلحة وأنتمي إلى منظومة كبيرة لدي دور بها لا أحيد عنه بأي شكل من الأشكال».

واستطرد بطل العالم في الكيك بوكسينج، بدأت بتنسيق وتنظيم وقتي داخل القوات المسلحة من أجل التوفيق بين المهام، والتمرينات الرياضية، مشيرًا إلى أن الهدف من التدريب كان من أجل الحصول على اللقب وليس لمجرد ممارسة الرياضة.

وتابع «أبو ستيت» أنه كان من المستحيل أن يخسر بطولة ووالده يشاهده، مضيفًا «أنا لو قدمت أمامه أداء لا يليق، وشفت في عينه نظرة عدم رضا، دي كفيلة أنها تخليني أقلب ماتش، حتي لو كنت هخسر مش هخسره».

وأضاف أحد رجال القوات المسلّحة وبطل العالم في الكيك بوكسينج، أنه لن يخسر المباراة القادمة لأنه وعد والده الذي رحل عن عالمنا، وقياداته، ببذل أقصى جهد من أجل تشريفهم وتشريف والده.

وزير الدفاع يلتقى عدداً من الضباط المعينين لتولى الوظائف القيادية بالقوات المسلحة

https://www.youtube.com/watch?v=BjDfjIO7P_0