"أحذروا تطبيق النقل الذكي".. فتيات وشباب وقعوا ضحية تحرش سائقي "أوبر وكريم وديدي"

 

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة، خلال اليومين السابقين، وقائع تحرش بالفتيات والشباب، والتي كان بطلها والقائم بالتحرش ، سائقي تطبيقات النقل الذكية 'أوبر وكريم وديدي'، ولكن في النهاية يسقطون في أيدي رجال المباحث، ويلقي جزاء ما أرتكبه من جرائم، وفي السطور التالية نرصد الوقائع بتفاصيلها.

 

 سائق "ديدي" تحرش بطالب

 

القت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على سائق 'ديدي' تحرش بطالب ثانوي اثناء توصيله الى منزله في ' كومبوند الخمايل' حيث وضع يده على جزء حساس من جسده.

حيث كشف والد الطفل في البلاغ، ابنه استقل سيارة مع زملاؤه، ولكنهم غادروا امام مدينة دريم ولم يتبقى سوى ابنه الذي كان يجلس بالمقعد الخلفي فطلب منه السائق الانتقال للجلوس في المقعد الامامي ، وحاول التحرش به، ولكنه صرخ بصوت عالي واستغاث بأمن الكمبوند، وتحفظوا على السائق فطلب منه ابلاغ الشرطة وتوجه له مسرعا وكانت وصلت قوة من قسم شرطة اول اكتوبر واقتادت السائق الأربعينين الى القسم محررة محضرا حمل رقم ٥٠٧٣ جنح قسم اول اكتوبر.

 

ضحية سائق "أوبر"..فتاة التجمع

 

ورصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد ولكن في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها ، وأضافت الفتاة أنها استغاثت بالمواطنين ففر هاربا.

 

وأدلى سائق “أوبر” المتهم، قائلًا إنه تلقى طلبًا لنقل فتاة من التجمع الخامس لمنطقة الشيخ زايد، ثم طلب من الفتاة إلغاء الطلب وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج “السيستم”، لكنها رفضت، وأنه خلال الرحلة تسلل بها لمكان ناءٍ بمدينة نصر وهددها بـ'كتر' للتعدي عليها، لكنها قاومته وتمكنت من الهروب، فألغى الرحلة وهرب حتى تم القبض عليه.

 

سائق تطبيق "كريم"

 

تقدمت فتاة تدعي 'روان' ببلاغ لأجهزة الأمن بالقاهرة، تتهم سائقا تابع لشركة توصيل 'تطبيق زكي' بارتكاب فعل يخدش حيائها خلال رحلة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، حيث طلبت رحلة من شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، وكانت متجهة إلى منطقة التجمع الخامس، وأثناء الرحلة قام المتهم بارتكاب أفعال خادشه للحياء العام داخل السيارة، وعندما للحظت الفتاة تلك الأفعال استغاثت بالمارة، فأوقف السيارة ونزلها وهرب.