أحلام: اللهم احفظ عائلتي فهم شريان الحياة

حرصت الفنانة أحلام على الدعاء لأسرته، بعد تعرضها للعديد من الشائعات مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري.

أحلام وزوجها

ونشرت أحلام صورة برفقة زوجها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: 'اللهم احفظ عائلتي فهم شريان الحياة'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

حقيقة طلاق أحلام من زوجها

وعلى جانب أخر، علقت الفنانة أحلام على شائعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، بعد أيام من انتشار شائعات الانفصال.

نشرت أحلام مقطع فيديو يجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع إكس، وعلقت قائلة: «الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها».

ومن جانبه، رد زوجها مبارك الهاجري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «تعرضنا أنا والغالية أم فهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات».

وأضاف زوج أحلام: «لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

حقيقة خيانة زوج أحلام لها

وكانت قد حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على الرد على الأنباء التي تدوالتها بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية وعدد من صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، بعد خيانته لها قبل أيام.

وكتبت أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع «X - تويتر سابقًا»، مشيرة إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلة: «أنا ومبارك مش فقط زوجين أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك».

وأضافت أحلام قائلة: «وأنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي.. هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا ومافيها.. شكراً لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب، وشكراً لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير».