أحلام تثير الجدل وتهاجم مروجي تبرع نجوى كرم بمليوني دولار

حالة من الجدل أثارتها الفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تعليقها على إحدى الفنانات بشأن التبرعات لصالح ضحايا زلزال سوريا.

أحلام هاجمت مروجي شائعة تبرع إحدى الفنانات بمبلغ مليوني دولار أمريكي لإغاثة منكوبي ضحايا الزلزال عبر حسابها على تويتر، وعلقت قائلة: والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ 2 مليون دولار وما قالت وإنت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى؟.

وأضافت: أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصّروا من أول ولا راح يقصرون من تالي.

نجوى كرم تتبرع بـ 2 مليون دولار

وتصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التريند خلال الساعات الماضية، بعد تداول معلومات عن تبرعها بمبلغ 2 مليون دولار، لصالح متضرري زلزال سوريا الذي وقع خلال الايام الماضية، وراح ضحيته العديد من الناس.

لم تظهر نجوى كرم حتى الآن لتؤكد تبرعها بنفسها كعادتها تعمل الخير دون أن تقول، ولكن نقلت صديقتها خبيرة التجميل ليلى عبيد ما تبرعت به لصالح متضرري زلزال سوريا.

وكشفت صديقتها خبيرة التجميل ليلى عبيد، عن تبرع نجوى كرم، قائلة إن فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح.

التبرعات لا تزال مستمرة من قبل الوسط الفني العربي للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا وأدى إلى مقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف.

تامر عاشور: اسم بنتي مميز جدا وغريب.. وفتاة أحلامي لازم تبقى متدينة

توفيق عبد الحميد عن فوز الأهلي أمام سياتل: جريتوا ريقنا والأحلام ممكنة