توفيق عبد الحميد عن فوز الأهلي أمام سياتل: جريتوا ريقنا والأحلام ممكنة

علق الفنان توفيق عبد الحميد على مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي التي أقيمت اليوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر وتأهله لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

توفيق عبد الحميد ومباراة الأهلي وسياتل

كتب الفنان توفيق عبد الحميد في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بص بقى يا عم كولر أنت ومجموعة الرجالة اللي معاك».

وأضاف توفيق عبد الحميد في تعليقه بعد فوز الأهلي أمام سياتل الأمريكي: «بصراحة جريتوا ريقنا وياريت تشرفونا مع ريال مدريد وأنتوا قدها الأحلام ممكنة».

توفيق عبد الحميد ومباراة الأهلي وسياتل توفيق عبد الحميد ومباراة الأهلي وسياتل

آمال ماهر وفوز الأهلي

بينما علقت الفنانة آمال ماهر من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة: «الحمدلله نصف النهائي مبروك للنادي الأهلي»، محتلفة بالتأهل والاستعداد للقاء ريال مدريد في المباراة المقبلة.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، التي حقق بها المارد الأحمر الفوز بهدف مقابل لا شيء والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإمكانية الفوز في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد.

نبيل الحلفاوي ومباراة الأهلي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «كل المفاجآت واردة».

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي حول مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي: «مصر تعادلت مع البرازيل في كأس القارات لكن كسبونا في نهاية المباراة بضربة جزاء».

واختتم كلامه عن تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية: «بعدها مباشرة فزنا على بطل العالم وقتها إيطاليا مفاجآتان غير متوقعتين.. ثم كانت المفاجأة الثالثة عندما خسرنا أمام الولايات المتحدة».

عمرو محمود ياسين عن الأهلي

واحتفل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بفوز فريق الأهلي أمام فريق سياتل الأمريكي، والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب الفنان عمرو محمود ياسين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأهلي الأعظم إفريقيًا وعربيًا يضرب موعدًا مع الأعظم عالميًا ريال مدريد بكأس العالم بالأندية».

وتأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد في اللقاء المقام حاليا على ملعب طنجة في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، ليضرب موعد مع ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي المونديال.

سيد عبد الحفيظ: نستعد بقوة لمواجهة ريال مدريد.. والفوز على سياتل يعكس شخصية الأهلي

معلول ومتولي يخضعان لاختبار الكشف عن المنشطات عقب مباراة الأهلي وسياتل

ماذا قالت آمال ماهر بعد تأهل الأهلي وفوزه أمام سياتل في مونديال الأندية

توفيق عبد الحميد يكشف كواليس بكاء محمود عبد العزيز بسببه

توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة اعتزاله بعد الإعلان عن خضوعه لعملية جراحية |خاص