أحلام تحتفل بفوز مانشيستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

شاركت الفنانة الاماراتية أحلام، متابعيها وجمهورها احتفالها بفوز نادي مانشستر سيتي بكأس دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على فريق انتر ميلان الايطالي بعد الفوز عليه في مباراة قوية بنتيجة هدف دون رد.

تعليق أحلام على حصد مانشستر سيتي لدوري ابطال أوروبا

ونشرت أحلام، صورة من من عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة:‏ ألف مبروك لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ولسيدي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة ولعشاق نادي مانشستر سيتي بفوزه بكأس دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مانشستر سيتي بطلا لدوري أبطال أوروبا

فريق مانشستر سيتي سيطر على مجريات المباراة واعتمد نادي إنتر ميلان على الدفاع والهجمات المرتدة مستغلا سرعة لاوتارو مارتينيز، إيدين دجيكو، وأهدر هالاند فرصة هدف التقدم لمانشستر سيتي فيالدقيقة 25،وتعرض النجم البلجيكى كيفن دى بروين منعته من استكمال المباراة، ليقوم جوارديولا بتبديله فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ويشارك فيل فودين بدلا منه.

فريق انتر ميلان الايطالي كاد أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 57، بعدما استغل لاوتارو مارتينيز خطأ من مدافعي مانشستر سيتي واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس إيديرسون بجسده.

الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 68 عن طريق بيرناردو سيلفا الذي استلم الكرة خلف المدافعين جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى ليتابعها رودريجو هيرنانديز ' رودري' المندفع من الخلف بتسديدة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، تمكن من حصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، فيما فشل النيراتزوري تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، في التتويج الرابع بعد أعوام 1964 و1965 و2010.

مانشستر سيتي بطلًا لـ دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بفوز صعب على الإنتر

محمود ضياء : مانشستر سيتي استحق التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يصطدم بـ إشبيلية في السوبر الأوروبي