أحلام توجه رسالة لزوجها: أبو عيالي يسوى الدنيا كلها في عيني

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على توجيه رسالة خاصة لزوجها مبارك الهاجري، حيث نشرت صورًا تجمعهما سويًا من حفلها الأخير بالرياض.

وعلقت أحلام، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلة: ربي لا تحرمني نور عيني ونصخ قلبي وروحي حبيبي زوجي وصديقي وأبو عيالي اللي يسوى الدنيا كلها في عيني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

أحلام تحيي حفل غنائي في الرياض

أحلام أحيت حفلًا غنائيا مساء الجمعة الماضية، على مسرح أبو بكر سالم، بـ عنوان الليلة الماسية، ضمن حفلات تقويم الرياض 2023.

أحلام وصفت الرياض بأنها ماسة الوطن العربي، حيث نشرت عدة صور من الحفل، عبر حسابها  الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: إنها الرياض يا سادة إنها ماسة الوطن العربي أهديتها هذه الليلة، الليلة الماسية الرياض التي أهدتنا الحب والنجاح والفرح أهدتنا ليالي عظيمة.

أحلام توجه الشكر إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وأضافت أحلام موجهة الشكر إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولهيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، مردفة:  كانت ليلة النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكرًا الشركة الكبيرة الملهمة على ليلة من أجمل الليالي كنتم أنتم أبطالها بفضل رؤيتكم الكبيرة للحدث.

أحلام لفتت أنظار الجمهور في حفلها بالرياض، حيث أعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بـ إطلالة الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل بالملكي، نظرًا لما ظهر خلفها من رسومات جرافيك على شكل جوهرة ماسية.

أحلام أحلام

أحلام أحلام

أحلام تثير الجدل وتهاجم مروجي تبرع نجوى كرم بمليوني دولار

عربية أحلامك.. تعرف على قرض السيارة من البنك الأهلي «شروط وخطوات»

حضره 160 عازف.. أحلام تعلق على حفل الليلة الماسية بالسعودية