أحمد أبومسلم : الأهلي حقق فوزا مستحقا رغم الظروف الصعبة

أبدى أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، سعادة كبيرة للفوز الذي حققه الفارس الأحمر أمام ميدياما الغاني في المباراة التي جمعت بينهما بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال أحمد أبومسلم خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الأهلي حقق فوزا مستحقا رغم الظروف الصعبة التي واجهها قبل المباراة من تعطل الطائرة وعدد ساعات السفر الطويلة التي تسببت في إجهاد لاعبيه.

وتابع إن الأهلي لم يظهر بكشل مثالي في الشوط الأول، وهذا بسبب المشاق التي واجهها الفريق قبل انطلاق اللقاء، ولكن الأهلي تمكن من تعديل أوضاعه في الشوط الثان يوتحقيق الفوز .

وواصل :' الأهلي نجح في الفوز على مدياما الغاني رغم ظروف الإصابات وواقعة طائرة غانا، وهناك العديد من المميزات للأهلي بعد مباراة مدياما منها مستوى نيدفيد والسولية ومصطفى شوبير'.

وشدد :' ياسر إبراهيم ومصطفى شوبير أكثر لاعبي الأهلي تميزا في المباريات الماضية، وحارس الأهلي نجح في إظهار إمكانياته رغم الضغوط الصعبة والمواجهات القوية التي يشارك فيها'.

وأردف:' محمد عبد المنعم ليس في كامل تركيزه مع الأهلي بسبب رغبته في الإحتراف، وهناك تحفظ على تمركز محمد هاني في العديد من اللقطات خلال مباراة مدياما، وأخطاء اللاعب متكررة وعليه أن يستعيد مستواه وتجاوز مثل هذه الأخطاء الصغيرة'.