أحمد أمين : فنانين كبار شتموني بسبب ما وراء الطبيعة وبكتب مذكراتي

كشف الفنان أحمد أمين أسرار من حياته الشخصية والفنية، بجانب قصة حبه وزواجه، قائلًا: «تعرفت على زوجتي في مجلة باسم وهي كانت شغالة ملونة».

وتابع الفنان أحمد أمين حديثه عن زوجته في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «وكانت مؤمنة بيا وبنجاحي، وسابت الشغل عشان خاطر الجواز».

أحمد أمين والكوميديا

وتحدث الفنان عن رأيه في الكوميديا، قائلًا: «الكوميديا مش بتحل المشاكل، ولكن بتخلي الناس يكون عندها صبر وهي وسيلة لتفكيك المجتمع بمعني إنها بتفك المشكلة وبتحلها، لأن الناس بتنفر من الرسالة المباشرة».

وفيما يخص مسلسل الصفارة، أشار إلى أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن، حول تقديم جزء ثاني أم لا، مضيفًا: «كان في دماغنا يكون فيه موسم تاني، ولكن فكرنا إننا محتاجين فكرة أقوى».

أحمد أمين أحمد أمين

أحمد أمين مسلسل ما وراء الطبيعة

وقال الفنان أحمد أمين عن مسلسل ما وراء الطبيعة: «مغامرة كبيرة بالنسبة لي، وفي فنانين كبار قالوا لي شتمناك وبعد ما شافوا رفعت إسماعيل وبنعتذرلك».

وتحدث عن شخصيته في مسلسل جزيرة غمام، قائلًا: «حبيت قصة المسلسل من مكالمة المؤلف عبد الرحيم كمال، وقعدت مع ناس من أهل التصوف عشان الدور»، لافتًا إلى أنه يحضر ستاند أب كوميدي في كندا وأكثر من بلد أخرى.

وكشف أحمد أمين رأيه في ورش الكتابة، معلقًا: «أنا مع ورش الكتابة جدًا ومش ضد فكرة الكاتب الواحد، لكن أنا شخصية خجولة والناس بتستغرب من ده، لكن أنا بحب أقرأ كتب وأقعد مع نفسي».

مذكرات أحمد أمين

وقال أيضًا: «بكتب كل يوم مذكراتي ويومياتي وفرقت معايا بشكل كبير، ليها فوايد كتير أهمها أنها بتساهم في الذاكرة بشكل مش طبيعي وشكل من أشكال الفضفضة مع النفس».

واختتم: «وبتساعد جدًا على عملية الإبداع»، مشيرًا إلى أنه مرّ بفترة صعبة تصل لعامين بعدما ترك العمل في مجلة باسم للأطفال، وتواجد في منزله دون عمل كما كان ينفق من المكافأة التي حصل عليها من المجلة، ثم راودته فكرة تقديم فيديو في 30 ثانية، واشتهر من خلالها على السوشيال ميديا.

أحمد أمين

أحمد أمين أحمد أمين