أحمد أمين يتحدث عن شخصية «عرفات» في مسلسل «جزيرة غمام»: اتعلمت منه الرضا مع السعي

حظيت شخصية «عرفات» التي قدمها الفنان أحمد أمين، في مسلسل «جزيرة غمام»، باهتمام واسع، بسبب طابعها الصوفي، حيث تصدر أحمد أمين محركات البحث على «جوجل».

وتحدث أحمد أمين عن شخصية عرفات مع متابعي صفحته في موقع «تويتر»، أجاب على أحد أسئلة الجمهور، كتب،:«عرفات تعلمت منه حاجه، أنت يا أستاذ أحمد تعلمت منه إيه»، ليجيب قائلاً وأجاب الفنان أحمد أمين،:«الرضا مع السعي، قوة خارقة».

وتحدث أحمد أمين عن التشابه بين شخصيته الحقيقية وشخصية “عرفات” في مسلسل “جزيرة غمام” ، حيث قال: «لا أعرف .. فكرت فيه كثيرا .. وسألت كثيرا .. و أحبه .. واتكل على الله .. والله ييسره بعد ذلك».

كما أجاب على سؤال آخر حول تعرضه لمراجع صوفية قبل تقديم هذا الدور ، فقال: قرأت قبل الدور وبعده .. وشاهدت الدروس والمتحدثين .. لكن أكثر ما ساعدني هو اللقاءات مع أشخاص متفهمين وسألتهم: كثيرا.

كما دافع أحمد أمين عن مسلسل جزيرة غام بعد اتهامه لأحد متابعي السيناريو بانتهاك الدين ، وقال قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة: أختلف معك.

«جزيرة غمام» من بطولة عدد من النجوم منهم، طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبدالغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي، وعبدالعزيز مخيون، ووفاء عامر، والطفل منذر مهران، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

سمير بن محارب.. الطفل منذر مهران يروى كواليس دوره فى جزيرة غمام

أحمد أمين يوجه نصيحة لطلبة الثانوية العامة : «النجاح مش مرحلة ده مشوار كبير»