أحمد إبراهيم بعد انفصاله عن أنغام .. «محدش عرفني إلا بعد زواجي منها»

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم العديد من الحقائق حول انفصاله عن زوجته المطربة أنغام بعد نشر صورة لزوجته الأولي وأم أبنائه وتوجيه الشكر إليها بمناسبة يوم المرأة العالمي .

حيث نشر أحمد إبراهيم صباح اليوم الأثنين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه مع أنغام ورسالة طويلة المح خلالها إلى انفصاله عن أنغام قائلا .. « الست دى أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أى إساءة لها أو المزايدة على حبى وتقديرى لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعى للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتى زورا، النهارده مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامى عن امتنانى وتقديرى لأم أولادى ودورها معاهم كررته فى أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هى الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هى تحترم ده فيا » .

 

وتابع أحمد إبراهيم « أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامى لها محفوظ، اكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى الا بعد زواجى منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوه » .

 

وكان  أحمد إبراهيم قد كتب عبر صفحته علي فيسبوك أمس .. « فى يوم المرأة العالمى تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتى فى غيابى، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتى وأم ولادى'، ما أثار التكهنات حول انفصاله عن أنغام» .