أحمد الأحمر يكشف حقيقة رفضه الانضمام لمنتخب مصر في كأس العالم لليد

فند النجم أحمد الأحمر، أسطورة كرة اليد المصرية، الشائعات التي تحدثت عن رفضه تمثيثل منتخب مصر في كأس العالم لليد، المقرر في بولندا والسويد، في شهر يناير المقبل، وذلك بعد إصابة نجم المنتخب يحيى خالد، لاعب فيزبيرم المجري، وغيابه عن المشاركة في المونديال.

أحمد الأحمر يوضح الحقيقة

وقال الأحمر، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'للتوضيح: ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، و لكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد اعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد (ربنا يشفيه بإذن الله ويرجع أحسن من الأول) وتفاجأت بتصريحات إننى رفضت الانضمام للمنتخب والحقيقة إنه لم يتواصل معي أحد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لإني بالتأكيد وقتها لم أكن أتردد ثوانٍ لخدمة منتخب بلادى اللي من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتى وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحالية'.

وأردف قائلًا: 'حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلًا، وبعيدا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد ، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم واللعيبة المتواجده عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا فى ضهرهم وندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء في البطولة'.

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار مونديال اليد، حيث أوقعته القرعة على رأس المجموعة السابعة رفقة منتخبات كرواتيا والمغرب وأمريكا.

قائمة منتخب مصر الأولية

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني المصري بقيادة الإسباني باروندو جارسيا قائمة أسماء اللاعبين المسافرين لدورة رومانيا الودية، وهم : محمد علي - محمد الطيار - عبد الرحمن حميد - عمر الوكيل بكار - احمد مؤمن - علي زين - احمد هشام السيد - حسن قداح - يحيي الدرع - سيف الدرع - احمد خيري - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد سند - اكرم يسري - محمد ممدوح - ابراهيم المصري - احمد عادل - عبد الرحمن فيصل.

وتمت إراحة حارس مرمى منتخبنا الوطنى كريم هنداوي لإحساسه بالإرهاق على أن ينضم هنداوي للمعسكر المقبل للفريق الوطني والمشاركة في دورة فرنسا الدولية وبطولة العالم المقبلة.

وقد خاض منتخبنا الوطنى المصرى مؤخرًا مبارتين وديتين أمام المنتخب القطري بالقاهرة، انتهت المباراة الأولى بفوز منتخب مصر الوطني بنتيجة 21-18، وانتهت المباراة الثانية بالتعادل بنتيجة 30-30.

أحمد الأحمر أسطورة كرة اليد المصرية.. ينهي مسيرته الدولية من باب العظماء