أحمد التهامي بعد الهجوم على فيلم «تاج»: تامر حسني أخويا وحبيبي

تراجع الفنان أحمد التهامي عن الهجوم على فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم «تاج»، بعد اتهام صناع العمل بسرقة فكرته ومشروع عمره.

أحمد التهامي وفيلم تامر حسني

كتب أحمد التهامي عن اتهامه بسرقة فيلم تامر حسني الجديد «تاج»، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «توضيح هام : أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم تاج».

وتابع الفنان أحمد التهامي قائلًا: «اللي أتفهم غلط لأن أي حاجة كتبتها على صفحتي لازم برضو أوضح وأرد على صفحتي

أنا لم أقصد أن أوجه أي إساءة أو هجوم على النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجه بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي».

أحمد التهامي وفيلم تامر حسني أحمد التهامي وفيلم تامر حسني

تصريحات أحمد التهامي عن فيلم تاج

واستكمل قائلًا: «ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولها في الوسط الفني دون معرفة أي طرف إنها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي.. وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ».

وقال أحمد التهامي أيضًا عن تامر حسني: «ولكن تامر مبدع و شاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر جدًا على المستوى الشخصي والفني والإنساني لأنه ناجح وإنسان محترم وشكرًا للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي على اهتمامه وتواصله معايا».

أحمد التهامي وتامر حسني

وأضاف: «وأنا وضحتله كلامي وهو أكدلي إن مفيش وجه شبه بين قصتي خلف×خلاف وقصة فيلم تاج لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تمامًا حتى في الشكل الدرامي للتوأم الخارق».

واختتم الفنان أحمد التهامي: «وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوه واحترام لأسرة فيلم تاج كاملًا.. مع خالص اعتزاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني و جمهوره».

تامر حسني وأحمد التهامي تامر حسني وأحمد التهامي

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني

أحمد التهامي يكشف سرقة فكرة فيلم تامر حسني الجديد: مشروع عمري اللي تعبت فيه

سر إطلاق تامر حسني اسم بكار على فتحي محمود نجم الدوم ؟ .. فيديو

3 أزمات تهدد فيلم تاج لـ تامر حسني.. اتهامات بالسرقة وانسحاب النجمات

تامر حسني يتحدث عن مفاجآت فيلمه الجديد وكواليس لقائه مع عمرو دياب

أول ظهور لـ بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بعد أنباء انفصالهما