أحمد الخطيب: الشارع المصري مبتهج لفوز المغرب.. فيديو

كشف أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، تفاصيل إعداد ملف كامل على كل صفحات الجريدة عن منتخب المغرب بعد فوزه على البرتغال بهدف نظيف وتأهله لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ابتهاج الشارع المصري

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأمر جلل ويستحق الفرحة الكبيرة، والشارع المصري مبتهج بشكل غير عادي لفوز المغرب.

وأكد أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن فرحة المصريين بفوز منتخب المغرب تضاهي فرحتهم وكأن الذي يلعب هم منتخب مصر، مضيفا أنه كان لا بد من أن يعكس فرحة المصريين بمنتخب المغرب على صفحات الجريدة التي يرأس تحريرها.

وأكد أن قرار تخصيص عدد كامل من جريدة سياسية لإعداد ملف كامل عن منتخب المغرب والفرحة الكبيرة بتأهله لنصف نهائي كأس العالم كان قرارا جريئا.

فرحة المصريين بالمغرب

واستطرد أن هذه رسالة للشعب المغربي بأن فرحة الشعب المصري تضاهي فرحة أشقائهم المغاربة، وكنا نشعر كأن لاعبي مصر هم المتواجدين في أرض الملعب.

واختتم أنه منذ نشر العدد على منصات الوطن، ولم تنقطع الاتصالات من المغرب والإعلاميين المغاربة المقيمين في كل مكان حول العالم، ليعبروا عن امتنانهم وفرحة وسعادتهم بالشعب المصري.

أحمد الخطيب: فتاوى تحريم أموال البنوك وراء انتشار ظاهرة المستريح.. فيديو

سعيد الأرتيست يشيد بأغنية أحمد الخطيب: لازم كل الناس تسمعها