أحمد السعدني يختتم 2022 بحادث: «خدت كام غرزة جنب عيني»

تحدث الفنان أحمد السعدني عن أصعب الأيام التي مرت عليه في 2022، كاشفًا تفاصيل حادث تعرض له أثناء تصوير عمل فني خلال الأيام الماضية.

حادث أحمد السعدني

قال الفنان أحمد السعدني إن عام 2022 كان عامًا ناجحًا على الصعيد العملي، لكن على باقي الأصعدة ليس كذلك، مضيفًا: «الحمد لله أنا أحسن، حصلي حادثة بسيطة في التصوير».

تابع أحمد السعدني في تصريحات إذاعية له: «وأخدت كام غرزة بجانبي عيني، ربنا ستر، ورجعت التصوير»، وفيما يخص آخر أعماله وهو مسلسل بطلوع الروح قال عنه: «أنا كنت حابب الشخصية ومتعاطف معاها جدًا».

استكمل أحمد السعدني كلامه: «هو داعشي وإرهابي لكن لازم أحبه، الأمر كان مرهق نفسيًا على الصعيد الشخصي لأن الممثل بيشتغل على جهازه العصبي وتجبر نفسك أنك تحب شخص كريه».

أحمد السعدني أحمد السعدني

مسلسل أحمد السعدني

أضاف أحمد السعدني: «خلصت مسلسل 10 حلقات اسمه سيب وأنا سيب وسيطرح قريبًا على إحدى المنصات، وهو حاجة لايت رومانسي وهذا النوع لم يقدم منذ فترة، وأتمنى يطلع مسلسل لذيذ».

واختتم بأحدث أعماله قائلًا: «وأصور أيضا مع المخرج خالد يوسف مسلسل سر السلطان وسيعرض في شهر رمضان 2023، والعمل به عدد ضخم من الفنانين، وعندي فيلم أيضًا سيطرح قريبًا هو بضع ساعات في يوم ما مع هشام ماجد وهنا الزاهد».

يضم مسلسل سر السلطان المقرر أن يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، عدد من النجوم في بطولته وهم أحمد فهمي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، هالة صدقي، نجلاء بدر، محمود قابيل، مصطفى درويش، أيمن عزب، أيمن الشيوي،  ميسرة، محمود عزت، عفاف مصطفى، وآخرين.

 

أحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده

أحمد السعدني يعلق على أخبار اختطافه في لبنان أثناء تصوير«بطلوع الروح»: «غير صحيح»