أحمد السقا: «باسم سمرة شخص طيب وقلبه أبيض»

أشاد الفنان أحمد السقا، بصداقته بالفنان باسم سمرة، مؤكدًا على أنه من أطيب القلوب التي تعرف عليها في الوسط الفني؛ نظرًا لأنه شخص طيب ويمتلك قلب أبيض.

وأضاف أحمد السقا في مداخلة تليفونية، خلال تواجد الفنان باسم سمرة في لقاء تليفزيوني، قائلاً: «باسم سمرة حبيبي وأخويا وده عمنا كلنا، ولديه قدر من الفصاحة أنه يعبر عن مشاعرنا تجاه بعضنا»، ورد عليه باسم سمرة قائلاً: «الحب ده باين على الشاشة يا رايس والله».

وذكر باسم سمرة، موقف فعله مع الفنان أحمد السقا، بعد إنتهاء تصوير أحد مشاهد مسلسل العتاولة، في محافظة الإسكندرية، قائلاً: «كنا في اسكندرية وخلصنا تصوير الساعة 5 الفجر، وأحمد السقا كان لسة مخلص تصوير مسلسل جولة أخيرة، وكان تعبان وعامل عملية وبياكل أكل خفيف ، وكان تعبان ومجهد، فقالي أنا هروح بقى الفندق.. وسبقني على هناك، ورحت الفندق لاقيت تمثال لـ بابا نويل، فكيت اللبس من على التمثال ولبسته وطلعتله الغرفة صحيته وأنا لابس بابا نويل، وفضل يضحك وصحى اسرة المسلسل عشان يتصوروا معايا».

مسلسل «العتاولة»، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، نهى عابدين، فاتن سعيد، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مي كساب، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.