أحمد السقا مصاب بالزهايمر في «جولة أخيرة».. هل يتخطى هذه الأزمة؟

ينتظر النجم أحمد السقا عرض أحدث أعماله وهو مسلسل جولة أخيرة، المقرر عرضه خلال شهر يناير الجاري على آحدى المنصات الرقمية.

أحمد السقا مسلسل جولة أخيرة

يظهر الفنان أحمد السقا خلال أحداث مسلسل جولة أخيرة، بشخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي.

لكن يحيى يكتشف إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

أحمد السقا

بوسترات مسلسل جولة أخيرة

وعلى جانب أخر طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «جولة أخيرة» البوسترات الخاصة بالعمل الفني عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، تمهيدًا لعرضه يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

أبطال مسلسل جولة أخيرة

مسلسل 'جولة أخيرة' من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على  إحدى المنصات الإلكترونية.

أحمد السقا يخوض دراما رمضان 2024

يذكر أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل «العتاولة» من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى، باسم سمرة زينة، مى كساب، وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.