أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته: أغلى اتنين على قلبي اسمهم نادية

احتفل الفنان أحمد السقا بعيد ميلاد والدته وابنته، من خلال نشر صور تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

علق أحمد السقا على صورته مع والدته وابنته، قائلًا: «أغلى اتنين على قلبي في الدنيا.. أمي وبنتي.. الاتنين اسمهم نادية والاتنين عيد ميلادهم في نفس اليوم».

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته

وأضاف: «كل سنة وأنتم دايمًا طيبين.. ربنا يحفظكم ويخليكم ليا يا رب».

وفي سياق آخر، كشف الفنان أحمد السقا البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويجمعه بالفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة.

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته

أحمد السقا مسلسل العتاولة

علق أحمد السقا على برومو مسلسل العتاولة، الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «كل سنة وحضراتكم طيبين ورمضان كريم علينا جميعًا.. بسم الله توكلنا على الله.. اللي جاى على العتاولة خسران».

ظهر الفنان باسم سمرة في البرومو الرسمي بشخصية عيسى الوزان، الذي يعتقد أن نصار وهو الفنان أحمد السقا سرق قطعة آثار من خزنته.

وينقسم الثلاثي ويكون طارق لطفي بجانب أحمد السقا في برومو مسلسل العتاولة ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشهد ظهور باقي أبطال العمل ومنهم مي كساب، زينة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ومحمد نجاتي، وهدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي وآخرين.

مسلسل العتاولة ضمن مسلسلات رمضان 2024 من بطولة أحمد السقا، صلاح عبد الله، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال، والإخراج لـ احمد خالد موسي.

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته وابنته