أحمد السقا يعود لدور العرض السينمائي بفيلم «العنكبوت»

قررت الشركة المنتجة لفيلم  «العنكبوت» طرحه بدور العرض السينمائي خلال الأسبوع الأول من أغسطس المقبل بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

الفيلم بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم «العنكبوت» في قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التي يسدها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه «ظافر العابدين» غير المشروعة.

وكشفت النجمة منى زكى حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط  عن ملامح شخصيتها مؤخرا وقالت إن الجديد فى شخصيتها أنها ستتحدث باللغة الكورية فى الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية.

وأشارت إلى أنها تعلمت الجمل التي نطقتها في الفيلم، واستعانت بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية.

ويواجه السقا في فيلم «العنكبوت» صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه «ظافر العابدين» غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيان بشأن أزمة مها أحمد مع السقا وكرارة

أحمد السقا للاعبي المنتخب: واثقين فيكم وفي ضهركم