سموحة يتعاقد مع أحمد الشيخ هداف الدوري في صفقة انتقال حر

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن التعاقد مع أحمد الشيخ مهاجم فريق غزل المحلة، في صفقة انتقال حر بداية الموسم القادم.

ويحتل أحمد الشيخ صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 7 أهداف، حيث سبق اللعب لأندية الاتحاد السكندري وطلائع الجيش قبل انضمامه لغزل المحلة قبل التوقيع لـ سموحة.

وتعاقد سموحة مع الثنائي زياد طارق وحسام حسن علي سبيل الإعارة من النادي الأهلي بينما انتقل مدافع سموحة خالد عبد الفتاح لصفوف الأهلي.

ماذا قدم حسام حسن مع الأهلي قبل عودته لـ سموحة؟

انتظم حسام حسن مهاجم الأهلي، في تدريباته سموحة اليوم الجمعة، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه على سبيل الإعارة، حيث يعود اللاعب من جديد إلى الموج الأزرق.

عاد حسام حسن، مهاجم النادي الأهلي، إلى صفوف فريقه السابق سموحة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، بعدما فشل في إقناع مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تكون صفقة انتقال حسام حسن إلى سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ضمن صفقة تعاقد الأهلي مع خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحسب ما أكد رئيس النادي السكندري، فرج عامر.

وكشف فرج عامر في تصريحات تلفزيونية:' سموحة توصل لاتفاق نهائي مع الأهلي لاستعارة حسام حسن لمدة 6 أشهر، وهناك اتفاق لاستعارة زياد طارق لعام ونصف'.

حسام حسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي حسام حسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

أكد:' خالد عبد الفتاح سينتقل إلى الأهلي معارا مع أحقية البيع'.

حسام حسن كان قد انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، منذ موسم ونصف، قادمًا من نادي سموحة لكنه لم يستطع إثبات نفسه داخل تشكيل المارد الأحمر، ليعود أدراجه مجددًا للفريق السكندري.

حسام حسن حسام حسن

ماذا قدم حسام حسن مع الأهلي على مدار موسم ونصف؟

لعب حسام حسن 38 مباراة مع النادي الأهلي على مدار موسم ونصف، في مختلف البطولات، وكان أغلبها مشاركته كبديل.

وسجل حسام حسن في الموسم ونصف 4 أهداف خلال 38 مباراة وصناعة 3 أهداف أخرى.

حسام حسن حسام حسن

وفيما يخص الموسم الحالي لعب حسام حسن مع النادي الأهلي 5 مباريات فقط جميعهم كبديل، لم ينجح خلالهم في المساهمة في أي هدف.

انتقل حسام حسن إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيه، ولم تتوقف الصفقة عند حدود المقابل المادي فقط، بل شملت انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الفريق السكندري، وفهد جمعة على سبيل الإعارة.

حسام حسن يعلن رحيله عن الأهلي والانضمام لسموحة

تعرف على غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري