أحمد العوضي عن المنافسة أمام ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025: أتمنى تكسر الوطن العربي

علق الفنان أحمد العوضي على المنافسة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل، وفي الوقت نفسه تنافس طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل وتقابل حبيب.

قال أحمد العوضي عن المنافسة بينه وبين ياسمين عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية: «ياسمين نجمة كبيرة أتمنى لها مسلسلها يبقى رقم 1 في مصر».

المنافسة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأضاف: «ياسمين قبل ما أنا أتجوزها أنا كنت من معجبينها، وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بمسلسلها الجديد وأنا متأكد أن دا هيحصل وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح»..

يشارك أحمد العوضي في رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل، والذي قال عنه: «أوعدكم هيبقى مسلسل جامد جدًا ونجاح دباح بإذن الرحمن، وهيعدي حق عرب بكتير وبإذن الله مسلسل الشارع الأول ومسلسل لكل إخواتي حبايبي».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025

يضم مسلسل فهد البطل في بطولته كلًا من ميرنا نور الدين وأحمد العوضي، ياسمين رئيس ونسرين أمين، سارة سلامة وأحمد عبد العزيز، عصام السقا وصفاء الطوخي وآخرين والعمل من إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

بينما تنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل وتقابل حبيب مع الفنان كريم فهمي، حيث يلتقيان من جديد بعد حوالي 5 سنوات، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020 بمسلسل ونحب تاني ليه، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز