أحمد العوضي عن ضرب نار: جابر هيحب مهرة لكن قصة حب مختلفة فيها عنف

كشف الفنان أحمد العوضي، عن كواليس مسلسله الدرامي الجديد ضرب نار، الذي سيعرض في موسم رمضان 2023 ، قائلاً: مسلسل ضرب النار سيكون له صدى قوي وهتشوفوا حاجة قيمة وسيكون لها صدى واسع جدا إحنا عاملين حاجة مختلفة تماماً عن مسلسل اللي مالوش كبير وقصة جديدة وأحداث سيتفاجأ بها الناس راجعلكم بالكوماندا (جابر أبو شديد).

وتابع أحمد العوضي، في تصريحات تليفزيونية: مهرة لديها قصتها في شبرا وأنها مكفاحة  قصة مهرة وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلفة عن مسلسلنا في رمضان الماضي.

أحمد العوضي عن ضرب نار: بوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية

وحول إستيقاء إفيهات جديدة قد تعلق في أذهان المواطن على غرار اللي مالش كبير، فقال: عملت زي اللي مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته.

وحول ما اذا كانت ستجمعمها  قصة حب على غرار اللي مالوش كبير، فأضاف: سيكون هناك قصة حب لكن مختلفة تماماً عن غزل والخديوي لان الاخير درامته عنيفة شوية، وانتظروا مسلسل قوي وهو مسلسل الشارع أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس والشارع المصري نتمنى يعجب الجمهور ونبقى عند حسن ظنهم لاني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جدا ودراما حقيقية وقريبة من الناس.

أحمد العوضي يقدم شخصية الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير

يذكر أن، الفنان أحمد العوضي قدم شخصية الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عُرض في دراما رمضان 2021، وشاركته البطولة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل اللي مالوش كبير من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد.

 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بملابس الشخصية في كواليس ضرب نار.. صور

مسلسلات رمضان 2023 الدراما الصعيدية تسيطر.. أحمد العوضي ابن سوهاج ونيللي كريم أول مرة

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز