أحمد العوضي يرد على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز: «متحطوش السم في العسل»

نفى أحمد العوضي الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا بشأن انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

ورد بتعليق على أحد المنشورات التى تؤكد انفصالهما على «فيس بوك»: «الحكاية مش ناقصة.. اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته، واللي أنت بتقوله مش صح».

وأضاف، «متحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد سفرها إلى سويسرا لاستكمال علاجها .

ونشر وائل عبد العزيز صورة لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وعلق عليها قائلاً، «هانت ياروحى هانت ».

وقد تحدث الفنان أحمد العوضي عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، كاشفا عن تعرضها للإهمال والتخاذل .

وكتب العوضي، عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”، “ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين “”.

وأضاف، “وتعدي الأزمة الصحية علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث …لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث “.

وقد سافرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلى سويسرا لاستكمال علاجها بالخارج، ووصلت ياسمين عبد العزيز لمطار القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة ودخلت من بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة الإسعاف الخاصة بها.

وداع ياسمين عبد العزيز فى المطار

علق الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على خبر سفرها إلى سويسرا ، لاستكمال علاجها ، وكتب وائل عبر حسابه «فيس بوك» عن سفر شقيقته للخارج قائلاً، «والله خير حافظا وهو ارحم الراحمين»

وظهرت ياسمين في حالة صحيه مستقرة، وحرص العاملون، على وداعها والدعاء لها قبل مغادرة البلاد .

وكتب الفنان أحمد العوضي عبر الفيسبوك دعاء لياسمين قائلا «تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير»

وغادرت ياسمين المستشفى الجمعة الماضية، بعد إجرائها عملية جراحية، وطالب العوضي الدعاء لها .

 

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج بسويسرا

تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز.. تستكمل علاجها بسويسرا