أحمد العوضي يغادر المستشفى.. تعرف على حالته الصحية

خرج الفنان أحمد العوضي من المستشفى بعد أن قضى عدد من الأيام يتعالج بها بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة.

أحمد العوضي يغادر المستشفى

قال أحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية، أنه غادر اليوم الخميس 25 يناير المستشفى، مشيرًا إلى أنه يستعد للعودة لتصوير مسلسل حق عرب يوم السبت المقبل، استعدادًا لمشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024.

هل عاد أحمد العوضي للفنان ياسمين عبد العزيز؟

انتشرت الكثير من الأخبار حول عودة النجمة ياسمين عبد العزيز لطليقها الفنان أحمد العوضي عقب تعرضه لأزمة صحية، فيما نفى البعض هذه الأخبار، ولهذا يبقى السؤال مطروحًا هل عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز حقيقة أم مطلب جماهيري؟

نفى الفنان أحمد العوضي الأخبار المتداولة من خلال تصريحات تلفزيونية، مشيرًا إلى أن ما يقال عنهما يفسره بأنه حب من الجمهور حتى وإن كانت هذه الأخبار خاطئة.

وقال العوضي أن ياسمين عبد العزيز كانت بجانبة كل يوم في المستشفى رغم الطلاق، مؤكدًا على أن هذا ليس جديدًا على أخلاقها لأنها «ست أصيلة».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتابع: «أنا وياسمين حالة خاصة جدًا والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، ورغم الطلاق أول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى».

واستكمل أحمد العوضي كلامه، قائلًا: «لاقيتها داخلة عليا وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها، وأنا حبيتها عشان هي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حالة أحمد العوضي الصحية

وكشف الفنان الفنان أحمد العوضي، عن سبب تدهور حالته الصحية أثناء تصوير أحد مشاهده ضمن مسلسل «حق عرب»، قائلاً: «أنا خلال الفترة الأخيرة كنت بصور طول الوقت ومضغوط، بطلع من التصوير على التمرين، ومن التمرين على التصوير، واتعافيت على نفسي في التصوير مفيش أي راحة وجالي دور برد شديد جدًا وأهملت فيه».

مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي، أنه أثناء التصوير شعر برعشة وارتفاع مفاجئ في درجة حرارة جسّده، وذهب للدكتور والذي أكد على حجزه 4 أيام بالمستشفى نتيجة إهماله في صحته.