أحمد العوضي يكشف شخصيته بفيلم الإسكندراني وموعد العرض

كشف الفنان أحمد العوضي البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني، وشخصيته بالعمل المقرر عرضه قريبًا ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

علق أحمد العوضي على بوستر فيلم الإسكندراني، الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «بكر الاسكندراني.. فيلم دباح إن شاء الله».

أحمد العوضي فيلم الإسكندراني

وكشف موعد عرض فيلم الإسكندراني، قائلًا: «4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور السينمات في الخليج يوم 11 يناير 2024.

ويستعد طاقم عمل فيلم الإسكندراني لعرضه مطلع يناير 2024، وهو العمل الذي يجمع النجمين أحمد العوضي وزينة، ويخرجه خالد يوسف.

أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي فيلم الإسكندراني

قصة فيلم الإسكندراني

تدور قصة فيلم الإسكندراني، حول بدر الإسكندراني، ويجسد شخصيته في الفيلم الفنان أحمد العوضي بينما يقدم بيومي فؤاد نفس الشخصية في مرحلة متقدمة من العمر، وتجسد الفنانة زينة شخصية فتاة من الإسكندرية تتعرض للظلم.

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف

أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي فيلم الإسكندراني