أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاده.. الاختيار سر الانطلاقة.. ودويتو «ياسمين» أعاد الأذهان لـ فؤاد المهندس وشويكار

يحتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاده الـ 37 اليوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر، ويعد أحمد العوضي من النجوم الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة، إذ أصبح له قاعدة جماهيرية خاصًة من الفتيات، خاصًة بعد زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

الفتيات يغازلن الخديوي أحمد العوضي

كان الفنان أحمد العوضي من الفنانين الذين اشتهروا من خلال 'الشنب'، وذلك من خلال دوره في مسلسل 'اللي مالوش كبير'، حيث قدم دور 'سيف الخديوي'، ويصبح الخديوي هو اللقب الذي يُطلق على العوضي من الفتيات، واللاتي يكتبون عبر حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي أنهن يتمنون أن يكون لهن شريك حياة مثل أحمد العوضي، فمنذ هذا العمل استطاع أن يخطف قلب الفتيات بكل سهولة، بل وخطف قلب ياسمين عبد العزيز أيضًا.

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأت قصة الحب الكبيرة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من عام 2019 حيث قدم معها العوضي مسلسل 'لآخر نفس'، ليكون هو بداية شعلة الحب التي جمعتهما، وجعلتهما يرتبطا ويظهرا بأكثر من مناسبة دون أن يعلنا ارتباطهما، إلى أن في مايو من عام 2020، أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز، وقصة الثنائي جعلت الجمهور يعود إلى الماضي بأذهانه لقصة حب شويكار وفؤاد المهندس التي كانت مليئة بالحب والدعم والمساندة.

رسائل حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

كتب أحمد العوضي في بداية علاقته الرسمية بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز: 'شكرًا إنك في حياتي، شكرًا على كل حاجة، على تشجيعك وشكرا على إنك حته مني، أنا ناجح بيكي وليكي، ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس، بحبك'.

أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية

وكان الفنان أحمد العوضي، ساند زوجته ياسمين عبد العزيز أثناء وعكتها الصحية التي ألمت بها العام الماضية، وكتب في أحد الأيام: 'يمكن ببان قدامكم دايماً قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جداً من غيرك، أنت لازم تبقي كويسة وتقومي بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس أنت هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتنفذيه'.

وتابع العوضي رسالته الداعمة لياسمين عبد العزيز، وقال: 'بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته، أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا، أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي، أنا بحبك، ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايماً بتدعولها بالنجاح والتوفيق، هي دلوقتي محتاجة دعواتكم'.

فارق عمري بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يوجد فارق عمري بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث ولد العوضي في 12 ديسمبر 1985، بينما ولدت ياسمين عبد العزيز يوم 16 يناير 1980، أي أن الفارق العمري بينهما ست سنوات، وهو ما جعل الجمهور يعلق على أن ياسمين عبد العزيز تكبر زوجها العوضي بستة سنوات.

أحمد العوضي الفتى المدلل للراحل نور الشريف

وكانت بداية أحمد العوضي على يد الفنان نور الشريف، وذلك من خلال مسلسل 'متخافوش'، عام 2009، حيث تحدث العوضي عن الفنان الراحل من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية، وقال: 'أنا كنت الفتى المدلل لنور الشريف، وهو اللي له الفضل عليا بعد ربنا في اني ابقى فنان معروف'.

وكتب أحمد العوضي، من قبل رسالة شكر وعرفان للراحل نور الشريف، عبر حسابه بموقع 'فيسبوك': 'رحمة الله عليك يا استاذي ومعلمي، تعلمت منك الكثير والكثير، كنت أول من أمن بي واكتشفني وعلمتني أن الحياة اجتهاد واصرار وتعب ولا نجاح دون تعب، تعلمت منك ان الثقافة مفتاح النجاح وان الفشل بداية نجاح، كنت وما زلت وستظل مثلي الأعلى، بحبك يا نور الفن وستظل حبيبي دائما، ربنا يرحمك ويغفر لك استاذي العظيم'.

أحمد العوضي وعشماوي

وأخيرًا عند الحديث عن مشوار أحمد العوضي، يجب الإشارة إلى دوره في تجسيد دور الإرهابي 'هشام عشماوي'، وهو الدور الذي تمكن من تقديمه في أجزاء مسلسل 'الاختيار'، حيث جعل الجمهور يكرهه بسبب تقمصه الشخصية بقوة، ولاقى الكثير من الاشادات على تجسيد هذه الشخصية.

ربنا جعلني سبب.. رد أحمد العوضي على انتقادات دعمه لعامل النظافة

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد العوضي صعيدي في «ضرب نار»