أحمد الفيشاوي في عمرة جديدة.. خلع الحلق والتاتو يملئ جسده

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مرة آخرى بعد ظهوره مجددًا وهو يقوم بعمل عمرة جديدة، حيث ظهر والتاتو يملئ جسده.

أحمد الفيشاوي في عمرة جديدة

نشر الفيشاوي عبر حسابه بموقع إنستجرام، صور له بملابس الإحرام وجسده مليء بالتاتو، لكن الجمهور لاحظ أنه خلع الحلق الذي كان يرتديه في عمرته الماضية التي قام بها منذ شهر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

تصريحات أحمد الفيشاوي

اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عن تقديم فيلم الشيخ جاكسون الذي تم عرضه عام 2017، قائلًا: «أنا بتأسف جدًا إني عملته فيلم كئيب».

قال أحمد الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية له: «مش هعمل أفلام كئيبة تاني.. هعمل كوميديا لمدة 15 سنة.. أما المسرح بعيد عني أوي وبحبه جدًا».

وقارن بين جيل زمان والجيل الحالي من الفنانين، قائلًا: «كل الأجيال في صناعة السينما صعبة وأكيد جيلنا حاليًا بفكر في شباب 20 سنة لكن أنا عندي 43 سنة».

أحمد الفيشاوي يتحدث عن اختلاف الأجيال

واستكمل: «الأجيال الجديدة أسهل من القديمة بعد الانترنت والعالم كله مفتوح على بعضه حاليًا»، لافتًا إلى أن يتبع منهج الممثل العالمي روبرت دي نيرو.

وأوضح أنه يحب روبرت دي نيرو لأن لديه الجرأة أن يقول إنه أعظم ممثل اشتغل معه هو نفسه، مع احترامه لزملائه أيضًا.

وتحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «سوري ماما»، موضحًا أن التصوير كان ذو تكلفة مالية قليلة للغاية.

قال أحمد الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية له، إن تكلفة فيديو كليب أغنية سوري ماما وصلت إلى 1700 جنيه، وذلك تحت قيادة المخرج علي كساب.

وأشار إلى أن مخرج الفيديو كليب طلب منه أن يكون التصوير بشكل طولي، وذلك حتى يتمّ استخدامه عبر مواقع التيك توك وإنستجرام، بسبب مشاهدة الفيديوهات بصورة أوسع عبر الهاتف.