أحمد الفيشاوي ناعياً«فايق عزب»:«سلملي علي أبويا عشان متأكد أنكم هتتقابلوا في الجنة»

نعي الفنان أحمد الفيشاوي رحيل فايق عزب ، ونشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، بعد وفاته صباح اليوم .

وعلق 'الفيشاوي' عليها قائلاً، أخر مره أتكلمنا كان من شهر و أنهرده صحيت الصبح أطمن عليه و للأسف ملحقتش أسمع صوتو و دعوتو الجميله ليا'.

وأضاف، 'فقدت صديق عزيز و أب حنون سلملي علي فيشاوي الكبير عشان انا متأكد انكم هتشوفو بعض في الجنه انشاءالله لأنكم حبايب.. الي اللقاء '.

من أهم الأفلام التي شارك فيها: 'امرأة من زجاج، كتيبة الإعدام، كل هذا الحب، الوحوش الصغيرة، وتمت أقواله، حنفي الأبهة، ضد الحكومة، بخيت وعديلة، رسالة إلى الوالي، الواد محروس بتاع الوزير، أيام السادات، عسكر في المعسكر، غبي منه فيه، الباشا تلميذ، وش إجرام، كود 36، الجزيرة' وغيرها.

مع بداية السبعينات أصبح 'عزب' وجها مميزا فى السينما والتلفزيون، وشارك فى العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل' الدوامة والنديم والأنصار'، إلا أن المرض بدأ يتغلب عليه ففي أكتوبر الماضي، أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى بسبب سقوطه على رقبته تسبب في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط.

كانت أخر أعمال الفنان الراحل مسلسل 'طلقة حظ' مع الفنان مصطفى خاطر الذى عرض في موسم رمضان عام 2019 وظهر كضيف شرف خلال الأحداث، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف إيهاب بليبل، كما ظهر في مسلسل 'ولد الغلابة' للفنان أحمد السقا من خلال دور مهم جسده خلال الأحداث، حيث كان يطارد السقا ومى عمر طوال المسلسل، والعمل من إخراج محمد أسامة وتأليف أيمن سلامة.

محمد صبحي لـ«فايق عزب»: «سأفتقدك لكن أعمالك ستعيش»

فايق عزب .. «رحلة كفاح طويلة بدأت بالبطولة وانتهت كضيف شرف»