أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلم بنقدر ظروفك.. تعرف على أبطال العمل

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي انطلاق تصوير فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، كما كشف تفاصيل وأبطال العمل.

نشر أحمد الفيشاوي صور كواليس أول يوم تصوير فيلم بنقدر ظروفك، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير الفيلم الكوميدي بنقدر ظروفك».

أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك

وتابع: «تأليف وإنتاج: سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، مع مجموعة من النجوم المتألقين بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ».

كما كشف أحمد الفيشاوي باقي أبطال فيلمه الجديد ومنهم، عارفة عبد الرسول، وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة وعدد من نجوم الكوميديا.

أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك

أحدث أفلام أحمد الفيشاوي

وفي سياق آخر، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل عن موغج عرض العمل الذي يجسد بطولته النجم أحمد الفيشاوي وشيري عادل.

يأتي موعد عرض فيلم عادل مش عادل في شهر يناير حيث يعرض بدور العرض السينمائية داخل وخارج مصر.

ويسجل أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل، التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي 'ريستا' و ' 45 يوم'.

فيلم عادل مش عادل، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت علي أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك

أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك