أحمد الفيشاوي يتجاهل ذكرى وفاة والده بصورة مع الرجل الأخضر

تحل اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنان فاروق الفيشاوي، حيث رحل عن عالمنا منذ مايقرب من ثلاث سنوات وذلك بعد مسيرة فنية كبيرة، حقق فيها نجاحات كثيرة، وحرص عدد كبير من الفنانين على إحياء ذكراه ولعل أبرزهم الفنانة إسعاد يونس.

 

وكان من العجيب تجاهل نجله الفنان أحمد الفيشاوي، ذكرى وفاة والده، خصوصًا العلاقة التي تجمعهم سويًا، حيث كان يمثل له الصاحب قبل الأب، حيث وقف معه في العديد من المواقف وكان يدعمه فنيًا، وإنسانيًا'.

أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي

وشارك أحمد الفيشاوي، مجموعة من الصور التي تجمعه، بالدمية الشهيرة، 'الرجل الأخضر'، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلق عليها قائلًا: 'كيف أتسوق'.

 

أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي

فيلم الدعوة

وينتظر الفنان أحمد الفيشاوي، عرض فيلم 'الدعوة عامة'، حيث يشاركه في البطولة كل من  الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن، هو ثاني تعاون له مع المؤلفين أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي (كيمز) بعد فيلم الخطة العايمة، من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج تامر فرج.

فيلم ريتسا

أحمد الفيشاوي عُرض له مؤخرًا فيلم 'ريتسا' تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني.

معز مسعود عن فيلم «أميرة»: سعدت بالدعوة الرسمية من مهرجان فينيسيا الـ 78 .. صور

بعد انفصاله عن ندى كامل .. زيجات في حياة أحمد الفيشاوي