أحمد الفيشاوي يتغزّل في نسرين طافش: «جميلة قلبًا وقالبًا»

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة بصحبة الفنانة نسرين طافش، من كواليس أحدث أعمالهما الفنية «بنقدر ظروفك»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتغزّل الفيشاوي، في نسرين طافش من خلال التعليق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، قائلاً: «يوم عمل رائع مع الجميلة قلبًا وقالبًا نسرين طافش.. من كواليس فيلم بنقدر ظروفك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

ويشارك أحمد الفيشاوي، بطولة الفليم، مجموعة من النجوم، أبرزهم: نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

نسرين طافش «جوازة توكسيك»

وعلى الجانب الآخر قالت نسرين طافش خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج «سبوت لايت» المذاع على شاشة صدى البلد أن لديها فيلم آخر مع الفنانة ليلى علوي «جوازة توكسيك»، بالإضافة إلى مشاركتها في عملين في رمضان 2024 ولم تتعاقد عليهما حتى الآن.

أمنيات نسرين طافش في 2024

وعن أمنياتها عن السنة الجديدة 2024، تحدثت نسرين طافش قائلة: «يا رب تبقى سنة خير وسلام عشان إحنا تعبنا وتكون خير على أهلنا في غزة بس مفيش خيار غير إن إحنا نبقى أقوياء ونقوي بعض ونستمر بالنشر والدعم لأهلنا في فلسطين.. ربنا يكتب لهم النصر والحرية والسلام يا رب».