أحمد الفيشاوي يكشف خدعة إخفاء التاتو من جسده.. فيديو

أحمد الفيشاوي كشف عن الخدعة التي يلجأ إليها في إخفاء التاتوهات، عندما يقدم عمل فني جديد، وذلك لأول مرة من خلال وضع المكياج.

أحمد الفيشاوي يكشف خدعة اخفاء التاتو

نشر أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع انستجرام، ظهر فيه وهو يخفي التاتوهات من جسده، وقال: «هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل

وعلى جانب أخر يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «عادل مش عادل»، بالتعاون مع المخرج أحمد يسري بعد عامين من تعاونهما في فيلم ريتسا.

يظهر الفنان أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم عادل مش عادل، بشخصية شاهد زور، يُصاب بلعنة ما وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

ينتمي العمل لنوعية أفلام الجريمة الممزوجة بالكوميديا، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي، كلًا من دينا، شيري عادل، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، محمود البزاوي، ونوال صاحبة أغنية مخصماك، وأوتاكا.

فيلم عادل مش عادل من تأليف حسام كمال وأدهم سعد، والإخراج لـ أحمد يسري، كما استقرت الجهة المنتجة للفيلم، على شهر ديسمبر المُقبل لطرح العمل في السينمات كموعد مبدئي.

فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

وينتظر الفنان أحمد الفيشاوي، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «ورد وريحان»، ويشاركه بطولة العمل كلًا من أسما سليمان، رانيا يوسف، وعمرو عبدالعزيز، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

وكانت آخر أعماله فيلم رهبة، الذي ضم في بطولته كلًا من نسرين أمين، ياسر الطوبجي، محمود البزاوي، سما إبراهيم، أحمد رمزي، مصطفى غريب، محمد لطفي، ثراء جبيل، عبد الرحمن ظاظا، ومحمد القس، وآخرين.