أحمد الفيشاوي يكشف ملامح شخصيته في فيلم عادل مش عادل

يستأنف الفنان أحمد الفيشاوي تصوير مشاهد فيلمه الجديد عادل مش عادل، ولهذا بدأ الفنان بالترويج للعمل مبكرًا ليلاحظ الجمهور اخفاء التاتو الذي يوجد على جسد الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عدد من الصور لفيلم عادل مش عادل وذلك قبل مرحلة التلوين، حيث ظهر من خلال الصور بعدد من الاطلالات المختلفة.

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور وهو يمسك بالسيجار ويرتدي بدلة موظف أمن، دون أن يكشف الكثير عن دوره في العمل الذي يخرجه أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال ومن المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

أحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان

يبحث الجمهور عن موعد طرح فيلم ورد وريحان لمشاهدة العمل الذي يجمع أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف مع عدد من النجوم مثل أسما سليمان، ومحسن بن منصور، وعمرو عبد العزيز، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يقدم الفنان أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم ورد وريحان شخصية زين، الذي يرتكب الجرائم تجاه كل من يمارس عليه الكذب، ويحاول توصيل رسالة وهي «الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته».

فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي

وفي السياق ذاته، كان قد كشف الفنان أحمد الفيشاوي، شخصيته وصورا من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد ورد وريحان، الذي انطلق تصويره يوم 10 يناير الماضي.

ونشر أحمد الفيشاوي، الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم.. شخصية زين محمود ريحان في فيلم ورد ريحان.