أحمد بدير يكشف حقيقة زواجه من هياتم: فعلت أشياء مجنونة بسبب الحب

كشف الفنان أحمد بدير العديد من الأسرار في حياته الشخصية والمهنية، وقال عن الحب: «الحب من الممكن أن يجعل الشخص عاقل أو مجنون، وفعلت أشياء مجنونة بسبب الحب».

تصريحات أحمد بدير

قال الفنان أحمد بدير في تصريحات تلفزيونية له إنه عندما تقابل مع زوجته أول مرة، ذهب لوالدها ولم يكن معه أموال، ووالد زوجته وافق عليه بسبب الحب.

وأضاف: «كنت فنان صغير في الوقت ده بس كنت بالنسبة ليها محمود ياسين»، وفيما يخص حقيقة زواجه السرى من الفنانة هياتم أكد أنها شائعات تطارده ولا أساس لها من الصحة.

أحمد بدير أحمد بدير

أحمد بدير وهياتم

وتابع أحمد بدير قائلًا: «الفنانين بطبيعة عملهم سويًا تخرج عليهم الشائعات وهى ضريبة الشهرة والعمل بالفن حتى أن الشائعات تصل لحد موت فلان وهو عايش».

وأشار إلى أنه لا يخبر أسرته بالمرض خلال فترات مرضه زيرفض أن يخبر عائلته حتى لا يزعجهم، وعن شائعات وفاته قال: «شوفت شائعة وفاة أحمد بدير وأنا في المكتب.. الناس عماله تقولي أرجوك رد عليا.. سألت نفسي أنا صاحي ولا إيه وزوجتي رأت خبر وشائعات وفاتي، وهذه الشائعة أذتها بطريقة بشعة».

أسرار أحمد بدير

وأكد أحمد بدير أنه أجرى عمليات كثيرة دون أن تعرف أسرته، ويعاتبونه فيما بعد، وعلق على تقديمه مسرحية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد الشرطة، قائلًا: «أنا خدام لمصر وأعشق رجال الجيش والشرطة وندين لهم بالأمن والأمان وإحنا بنقدم الكلمة والسند والعرفان بالجميل هما بيقدموا حياتهم من أجلنا، وهناك قلة تنتقد الوطنية.. قلة كانوا يريدون سقوط مصر بيقولوا مطبلاتي أنا موافق أكون مطبلاتي لبلدي».

أحمد بدير أحمد بدير

أحمد بدير مرعوب من هذا العمل: «أول مرة أمثل»

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تنضم لأبطال «عملة نادرة» وأحمد بدير يعتذر

حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

أحمد بدير بعد قرار إلغاء الحكم علي مي العيدان : «شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه»

أحمد بدير يعلق على خبر وفاته : «زهقت من الشائعات اللي بتخرج كل يوم»