أحمد حاتم: أكتر حاجة بتخوفني الفشل.. وعلاقتي بابني مفاجأة

كشف الفنان أحمد حاتم علاقته بابنه عزيز، متحدثًا عن طريقة تفكيره حاليًا بعدما أصبح أب، مشيرًا إلى أنه يهتم كثيرًا للطريقة التي سيؤمن بها مستقبل ابنه.

أحمد حاتم يتحدث عن ابنه

قال أحمد حاتم في تصريحات تلفزيونية: 'أكتر حاجة بخاف عليها دلوقتي هو ابني وعلاقتي بيه، أنا علاقتي بابني مفاجأني مكنتش بفكر فيها قبل كده بقى في حاجة بخاف عليها جدا وبخاف على مستقبله وتربيته وهعمل دا إزاي، دي حاجات عمري ما كنت بفكر فيها ولا بشيل همها'.

أحمد حاتم أحمد حاتم

وتابع: 'أكتر حاجة بخاف منها الفشل لأن عندي كذا فيلم بمواضيع جديدة ومختلفة، عندي شعور خوف أن ميحصلش قبول ليهم دي أكتر حاجة بتيجي في بالي أني أخاف منها'.

أحمد حاتم في فيلم المنبر

وعلى جانب أخر يقدم الفنان أحمد حاتم بطولة فيلم المنبر مع عدد من النجوم، ويعد أول تجربة أفلام وثائقية، وتدور قصة العمل حول دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور.

فيلم المنبر هو فيلم توعوي لا يهدف إلى الربح، ولن يتم طرحه في دور العرض السينمائية حيث يقتصر على المنصات الرقمية فقط.

تضم قائمة أبطال فيلم المنبر كلًا من كمال أبو رية، وآيتن عامر، سامح الصريطي، ميدو عادل وأحمد فهيم، وآخرين والعمل من تأليف فداء الشندويلي والإخراج لـ أحمد عبد العال.

كما تدور قصة فيلم المنبر بطولة الفنان أحمد حاتم، بشأن وسطية الأزهر الشريف ودوره في المشاركة مع فئات المجتمع المصري المختلفة في المقاومة الوطنية ضد الاحتلال باختلاف أنواعه.

أبطال فيلم المنبر أبطال فيلم المنبر

أحمد حاتم فيلم المنبر

يظهر الفنان أحمد حاتم ضمن أحداث فيلم المنبر بشخصية باحث أكاديمي في جامعة الأزهر، كما تتداخل الأحداث بين الواقع الحالي والأحداث التاريخية الموثقة.