السفارة البريطانية تختار أحمد حاتم سفيرا للشئون الاجتماعية

أعلن السفير البريطاني بالقاهرة، اختيار أحمد حاتم سفيرًا للشئون الاجتماعية، وبعدها أعلن الفنان إطلاق السفارة البريطانية لمنحة «لها ومعها».

أحمد حاتم سفير الشئون الاجتماعية

بعد أن أعلن جاريث بايلي السفير البريطاني في القاهرة، منصب أحمد حاتم الجديد، ظهر الفنان يعلن إطلاق السفارة البريطانية منحة للمساعدة في مواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

تقدم منحة لها ومعها التي أعلن عنها الفنان أحمد حاتم منحًا مالية للمنظمات والمؤسسات المصرية، العاملة في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي في مصر.

أشار الفنان أحمد حاتم إلى أنه تم فتح باب التقديم من يوم 10 ديسمبر الجاري ومستمر حتى يوم 9 يناير المقبل، على أن يتم الإعلان عن مقترحات المشاريع النهائية الفائزة في يوم 5 مارس المقبل لعام 2023.

أحمد حاتم سفير الشئون الاجتماعية أحمد حاتم سفير الشئون الاجتماعية

آخر أخبار أحمد حاتم

يشار إلى أن الفنان أحمد حاتم يحرص على دعم المبادرات المجتمعية، وذلك بجانب الفن وأعماله السينمائية والدرامية، وهو ما حققه من خلال المشاركة في مبادرات لدعم اللاجئين وزيارة مخيماتهم لتقديم المساعدات إليهم، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR.

أطلق أحمد حاتم أيضًا مبادرة عربية الخير في موسمي رمضان 2020 و2021، وهي مبادرة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين من المحتاجين في شوارع القاهرة، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وفي سياق آخر، يستعد أحمد حاتم لينافس ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023، بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «المطاريد»، وينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية.

أفلام رأس السنة 2023.. أحمد حاتم يقود فريق كرة قدم في «المطاريد»

أحمد حاتم يعاني من نوبات هلع في فيلمه الجديد.. تفاصيل