أحمد حجازي مطلب زملكاوي بعد اقتراب رحيله عن اتحاد جدة.. هل ينضم للسعيد؟

دخل أحمد حجازي، نجم اتحاد جدة، دائرة اهتمامات الزمالك بقوة للتعاقد معه الفترة المقبلة، بعد تأكد رحيله عن صفوف العميد في الانتقالات الصيفية، ليصبح مطلبا زملكاويا ومزاملة عبد الله السعيد في القلعة البيضاء.

أكدت تقارير صحفية أن اتحاد جدة استقر على رحيل الثنائي أحمد حجازي ومارسيلو جروهي في فترة الانتقالات الصيفية مع اقترابهما من انتهاء تعاقديهما مع الفريق، وعدم تحدث مسؤولي العميد في تجديد التعاقد سواء مع حجازي أو جروهي.

إلى جانب الخطة التي وضعتها إدارة النادي السعودي لتعزيز صفوف الفريق بصفقات من الطراز الأول بعد الموسم الكارثي على مستوى النتائج والبطولات.

ويُعد أحمد حجازي هدفا استراتيجيا للزمالك الفترة المقبلة في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفارس الأبيض وحاجته للاعبين خبرة في قلب الدفاع، بعد إبرامه صفقات قوية الفترة الماضية مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ليلحق أهلاوي جديد برفاقه في القلعة البيضاء.

ولن يكلف أحمد حجازي خزينة الزمالك الكثير من الأموال خاصة وأنه سيرحل عن اتحاد جدة كلاعب حر، ولن يكلف الزمالك سوى راتبه الشخصي، لذا يعد هدفا استراتيجيا للفارس الأبيض في الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من إيقاف قيد الزمالك بسبب أزمة مستحقات خالد بوطيب، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء يسعى بكل قوة لحل أزمة إيقاف القيد بالتوصل لاتفاق مع خالد بوطيب لسداد تلك المستحقات، حتى يستطيع الفارس الأبيض إبرام الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية وبالتالي التعاقد مع حجازي.

ويعد أحمد حجازي صاحب خبرات كبيرة للغاية حيث دافع عن قميص الأهلي واحترف في الدوري الإنجليزي عبر بوابة ويست بروميتش الإنجليزي إلى جانب دفاعه عن ألوان اتحاد جدة لعدة مواسم وكان قائدا للفريق.