أحمد حلاوة لـ «صدى البلد» بعد قضية ابنة رشوان توفيق ضده: مش خايف بناتي يعملو فيا زيه

تحدث الفنان أحمد حلاوة على أنه قام بتوزيع ميراثه على بناته في حياته، مثلما فعل الفنان رشوان توفيق مع عائلته .

وقال حلاوة لـ «صدى البلد»، مش خايف بناتي يعملوا فيا زي بنت رشوان، لأنني على يقين أن هناك قوة تدفعها لفعل ذلك، رشوان صديقي وقريب لقلبي».

وأضاف، «وزعت أملاكي على حياة عيني، حتي لا تننظر بناتي وفاتي من أجل الاستمتاع بالحياة، فكنت أريد أن يتمتعا حالياً، وبعد واقعة رشوان توفيق اتصالا بي من أجل استرجاع كل ممتلكاتي من جديد ولكني رفضت»

وجه الفنان أحمد حلاوة رسالة غاضبة إلى حفيد الفنان رشوان توفيق، عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وكتب: «الموضوع المتداول للفنان العظيم رشوان توفيق يستلزم مني شخصيا شهادة حق، فهذا الرجل صديق حميم، وأخ كبير، وأنا من مريديه في طريق الالتزام بكل أنواعه، فهو صاحب فضل، سافرت معه كثيرا في رحلات العمل، وكان يستخسر في نفسه أي شيء، وتعلمت منه العطاء، فقد كان يعطي كل ما يكسبه لزوجته وبناته، ولقد أحببته، وعندما رزقني الله بابنتين، أطلقت على بناتي.. هبة وآية، تيمنا بالحاج رشوان».

وأضاف، «أنا أعلم علم اليقين أن كل ما تملك (هبة وآية) ووالدتهما وأولاد المرحوم ابنه توفيق، كان من مال الحاج رشوان، فعندما يتصرف الأب بأملاك ابنته، التي هي في الأصل أملاك، أو يعيد توزيعها حسب الاحتياج، فإنه حق.. من ناحية أنت ومالك لأبيك، وخصوصا لو كان المال في أصله من الأب، حتى ما ورثته على المشاع من أملاك والدتها».

وتابع، «أنا أعلم علم اليقين أن ابنته آية، لم تكن تعمل.. العمل الذي يمكنها من أن تمتلك بشكل شخصي ما تمتلكه، أو ما يحقق لها ما تملكه، عيب.. أيها الحفيد.. والزوج.. أن تدفعوا الابنة.. أن تعق الأب».

أحمد حلاوة يرد على الساخرين من نشاطه التجاري: «أنا مهندس أمارس التجارة ودرست الفن»

أحمد موسى عن الوجبة المدرسية: «كنت باخد رغيف وحلاوة وجبنة في رفاعة الطهطاوى الثانوية».. فيديو