أحمد حلمي: أكره برامج المقالب وفيلم تراجيدي جديد سيجمعني بمنى زكي

كشف الفنان أحمد حلمي رأيه في برامج المقالب، موضحًا أنه يكرهها ولا يحب أن يشارك فيها أو يفعلها بأحد.

وتابع أحمد حلمي عبر تصريحات تلفزيونية: «مبحبش المقالب خالص بكرهها، ومبعملش مقالب ومبحبش أشارك فيها، ومبحبش أتفرج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه بيصعب عليّ».

تصريحات أحمد حلمي

وتحدث عن علاقته بزوجته الفنانة منى زكي، قائلًا: «مراتي دي ست كمل والله العظيم وقابلة بكل حاجة دي حتى مبتحبش البرد وبقينا ننام وإحنا فاتحين التكييف على 16 عادي ومعندهاش مشكلة في ده».

وأضاف أحمد حلمي حديثه عن علاقته بمنى زكي قائلًا: «شكل خلافنا أنا ومنى زكي اختلف دلوقتي أنا الخناقة مبقتش تطول وبعدين بنتصالح على طول، وأحيانًا بحس إني ببقي غلطان لإني ممكن أكون مقدرتش الوقت اللي بتخانق فيه».

أحمد حلمي أحمد حلمي

أحمد حلمي ومنى زكي

وأشار أحمد حلمي إلى أنه يختار كريم عبد العزيز كونه أكثر فنان يفضل أن تشاركه زوجته البطولة، معلقًا: «كريم عبد العزيز هو الأنسب لوجود كاريزما بينهما في التمثيل حلوة».

كما أعلن تعاونه مع الفنانة منى زكي في عمل فني جديد، قائلًا: «قريبًا هتشوفونا في فيلم تراجيدي بلاك كوميدي هينزل في رأس السنة إن شاء الله لو لحقنا».

وأوضح أحمد حلمي أيضًا أن أجره أكبر من أجر زوجته الفنانة منى زكي، لتؤكد الأخيرة المعلومة بعدما اتصل بها على الهواء، ثم يمازحها قائلًا: «نص أجري بعد كده ليكي».

وأشار إلى أنه ومنى زكي يتسمون بالجدية إذا أخطأ أحد أبنائهم، معلقًا: «لو حد من الولاد عمل حاجة بتكلم بجد وإلا هنبقى بيت فضائي، لو حد فيهم رد رد يهلك من الضحك، منبينش إننا بنضحك، كده هنبقى أب وأم هلس».

منى زكي وأحمد حلمي منى زكي وأحمد حلمي