أحمد حلمي يدعم زوجته بعد فيلم رحلة 404: شهادتي مجروحة

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته الفنانة منى زكي بعد عرض فيلمها «رحلة 404»، من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

نشر أحمد حلمي بوستر فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، معلقًا: «ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها».

أحمد حلمي ومنى زكي

وتابع دعمًا لزوجته الفنانة منى زكي: «فيلم تحفه وإنتي كنتي.. (شهادتي المجروحة) ... كالعادة».

وكانت قد تحدثت الفنانة منى زكي عن نجاح فيلم رحلة 404، موضحة أن العمل يحمل أكثر من فكرة فلسفية مثل الشك والغفران.

وأشادت منى زكي بسيناريو فيلم رحلة 404 الذي كتبه المؤلف محمد رجاء، معلقة: «السيناريو يحمل أكثر من فكرة وتساؤل، منها هل غفر الله للإنسان أم لا، وكيف بمختلف الذنوب التي نرتكبها في الدنيا ومازال لدى الإنسان شك».

أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي

منى زكي فيلم رحلة 404

وتابعت: «وهل حدث غفران لما مر الشخص به وما ندم عليه، وما الذي يغير تفكيره تجاه أمر ما.. فلسفة كثيرة وورق هايل وذكي عندي من سنة 2013 وفضلت أحبه ومتمسكة به ومؤمنة ومعجبة بطريقة الكتابة والطرح».

واستكملت الفنانة منى زكي حديثها عن فيلم رحلة 404: «تحمست مع وجود مخرج رؤية كبيرة كهاني خليفة، فأنا أحب العمل معه بخلاف الصداقة الشخصية»، لافتة إلى أن مخرج العمل يهتم بالممثل وتغيير شكله، وكيفية جعله شخصية طبيعية وسلسة تصل إلى الجمهور بسهولة.

فيلم رحلة 404

كما علقت منى زكي، على تكريم الفنانة نجاة الصغيرة، في حفل توزيع جوائز joy awards لعام 2024، قائلة: «في رأيي من أبسط حقوق الفنانين الكبار إنهم يختاروا، مش إحنا اللي نقرر ولا نبقى أوصياء عليهم.. والله قشعرنا لما شفنا مدام نجاة بتتكرم النجمة العظيمة، دي حاجة تخصهم وبراحتهم، أبسط حقوقهم إنهم يختاروا وملناش دعوة».

وكشفت موقفها من المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2024، قائلة: «أنا إجازة في رمضان، لكن هنستمتع بزملاء كثر، مصر ولادة وعندنا دايمًا فنانين كبار يمتعونا بأعمالهم خلال موسم رمضان».

فيلم رحلة 404

ملك بدوي فيلم رحلة 404 ملك بدوي فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404