أحمد حلمي يوجه رسالة لجمهور السعودية بعد انتهاء عرض مسرحية ميمو

حرص الفنان أحمد حلمي، على توجيه رسالة للجمهور السعودي، بعد انتهاء عروض مسرحية ميمو التي تم عرضها بموسم الرياض.

ونشر أحمد حلمي صورا منالعرض الاخير للمسرحية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعلق قائلا : شكرا للجمهور .. نورتونا واسعدتونا

أحمد حلمي مسرحية ميمو

روج الفنان أحمد حلمي لمسرحية ميمو التي تعيده إلى خشبة المسرح بعد غياب حوالي 21 عامًا، وشارك الجمهور والمتابعين بنشره البوستر الرسمي للمسرحية.

علق أحمد حلمي على بوستر مسرحية ميمو التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «ميمو 20 فبراير في موسم الرياض.. بوليفارد رياض سيتي».

مسرحية أحمد حلمي الجديدة

ظهر أحمد حلمي في كواليس مسرحيته الجديدة قبل عرضها برفقة الفنانة هنا الزاهد، والفنانة هنا شيحة، والفنان حمدي الميرغني والفنان محمد رضوان وآخرين من النجوم الذين يشاركون في بطولة العمل.

وفي سياق آخر، أشاد الفنان أحمد حلمي بموهبة شاب يقدم ابتهال «مولاي إني ببابك قد بسطت يدي»، معلقًا: «صوتك أحلى من الحلاوة».

وفي سياق آخر، علق أحمد حلمي على موهبة الشاب وهو يغني الابتهال، في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «صوتك أحلي من الحلاوة نفسها يا أحمد وحقيقي بيمس القلب».

أحمد حلمي جوائز joy awards 2023

أما جوائز Joy Awards 2023 تشهد جائزة مشتركة للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي، حيث حصدا الثنائي جائزة صناع الترفيه الفخرية وقدمها لهما المستشار تركي آل الشيخ.

جوائز 2023 joy awards يقدمها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وحرص أحمد حلمي ومنى زكي أن يوجها الشكر للمستشار وهيئة الترفيه.

جائزة أحمد حلمي

ومازح أحمد حلمي الجمهور أثناء تسلمه جائزته، وقال على المسرح: «مفاجأة أسعدتني ولم تكن متوقعة، وأعتبرها جائزة الزوجية»، بينما قالت منى زكي: «مبسوطة بوجودي في حدث مهم يهتم بالفن والفنانين لأول مرة».

أحمد حلمي يعلن موعد عرض مسرحية ميمو في الرياض

أحمد حلمي برفقة هنا الزاهد ومحمد رضوان في كواليس مسرحية ميمو

جيلان علاء تظهر في آخر عروض مسرحية ميمو بالسعودية