بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر

خطف الفنان أحمد خالد صالح الأنظار إليه خلال الفترة القليلة الماضية، بأكثر من شخصية وعمل مختلف قدمه بأعماله الأخيرة مثل «الغرفة 207»، و«آخر دور»، وفيلم 19 ب.

أحمد خالد صالح ضيف شرف مسلسل الغرفة 207

حل الفنان أحمد خالد صالح، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الغرفة 207، أمام الفنان محمد فراج وقدم شخصية الوالد القاسي الذي حاول قتل ابنه.

وظهر بعدها في بطولة مسلسل آخر دور مع الفنانة دينا الشربيني، بشخصية ضابط يحاول الانتقام من كل من حوله، وتبين في الحلقات الأولى من العمل أنه ظلمها وعاملها بشكل سيء وعنيف قبل أن تثبت برائتها.

أحمد خالد صالح ضيف شرف مسلسل الغرفة 207 أحمد خالد صالح ضيف شرف مسلسل الغرفة 207

شخصية أحمد خالد صالح بفيلم 19 ب

أما شخصية أحمد خالد صالح في فيلم 19 ب، يجسد دور السايس نصر العنيف الذي لا يهمه شيء أو شخص، وقال عن تفاصيل شخصيته بالفيلم: «هذه الشخصية تحدي ممتع ومختلف عن أي شخصية قدمتها من قبل، وتتعاطف معها وتكرهها في نفس الوقت».

وأضاف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه يخاف أن ينحصر في أدوار الشر، بعد تقديم 3 أعمال بشخصيات شريرة، وما يحاول أن يقدمه هو الدور المختلف، وما يركز عليه في التحضير الجوانب النفسية للشخصية.

أشار أحمد خالد صالح إلى أنه كان يتمنى الوقوف أمام الفنان محمد فراج، وتحقق ذلك بمسلسل الغرفة 207، التي قال عنها: «أصعب التحديات بالنسبة لي».

شخصية أحمد خالد صالح بفيلم 19 ب شخصية أحمد خالد صالح بفيلم 19 ب

آخر أعمال أحمد خالد صالح

يعرض للفنان أحمد خالد صالح حاليًا، مسلسل آخر دور الذي ينتمي لنوعية أعمال الإثارة والغموض والجريمة، حيث تدور قصته حول تورط دينا الشربيني في جريمة قتل زوجها، ورغم ظهور برائتها إلا أن هناك أسرار تنكشف تغير مجرى الأحداث.

يضم مسلسل آخر دور، في بطولته بجانب أحمد خالد صالح ودينا الشربيني عدد من النجوم مثل ميمي جمال، ودنيا ماهر، وآخرين.

طلاق وإنفصال .. شائعات واجهت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح فى الذكري الأولي لرحيل والدته : رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي