أحمد خالد صالح: سيد رجب مدرسة ووفاة والديأصعب موقف مر عليا

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، أمام النجمة منى زكي في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أحمد خالد صالح يتحدث عن مسلسل تحت الوصاية

قال أحمد خالد صالح في تصريحات تلفزيونية: 'محظوظ بمشاركتي في مسلسل تحت الوصاية بجانب الفنانة الكبيرة منى زكي، والمسلسل فيه قضية حقيقية تمس الواقع، ومحظوظ إني كنت جزء من العمل مع نجمة كبيرة، وهي تجربة مهمة جدًا في مشواري إن الواحد يعمل عمل فيه فيه قضية حقيقية بتلمس الواقع بجد'.

كواليس فيلم 19 ب

وتابع أحمد خالد صالح حديثه، عن كواليس فيلم 19 ب، وقال: 'الفنان سيد رجب حبيبي وعمي هو مدرسة وقفتي قدامه ضافت لي كتير جدا في الفيلم وفي العموم كأسلوب تفكير كممثل، هو ربنا يزيده عنده كتير أوي ومعطاء في العمل'.

كيف تحدث أحمد خالد صالح عن والده؟

وعن الفنان خالد صالح، قال ابنه أحمد: 'بحاول كتير أتفرج على والدي عشان أشوف حجم الإتقان في العمل، وبحاول أفصل ما بين إني بتفرج على والدي، وأستاذ خالد صالح الممثل اللي أنا من جمهوره، وأصعب موقف مريت بيه هو وفاة والدي ووالدتي،والدي توفى وأنا عندي 20 سنة ووالدتي توفت وأنا عندي 24 سنة، وطفولتي كانت مليانة حب ودفء وبيت عيلة كبير، أنا محظوظ بعيلتي، والعلاقات كانت طول الوقت قوية حتى مع قلة الوجود بسبب التصوير'.

أحمد خالد صالح ضيف شرف مسلسل الغرفة 207

وعلى جانب أخر كان الفنان أحمد خالد صالح خطف الأنظار إليه خلال الفترة القليلة الماضية، بأكثر من شخصية وعمل مختلف قدمه بأعماله الأخيرة مثل «الغرفة 207»، و«آخر دور»، وفيلم 19 ب.

حل الفنان أحمد خالد صالح، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الغرفة 207، أمام الفنان محمد فراج وقدم شخصية الوالد القاسي الذي حاول قتل ابنه.

وظهر بعدها في بطولة مسلسل آخر دور مع الفنانة دينا الشربيني، بشخصية ضابط يحاول الانتقام من كل من حوله، وتبين في الحلقات الأولى من العمل أنه ظلمها وعاملها بشكل سيء وعنيف قبل أن تثبت برائتها.

أحمد خالد صالح يوجه رسالة لـ منى زكي بسبب تحت الوصاية

أحمد خالد صالح عن تحت الوصاية: فخور اني مشارك في عمل بالأهمية

بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر

طلاق وإنفصال .. شائعات واجهت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

حقيقة انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح