أحمد داود يكشف لـ صدى البلد مفاجأة فيلمه «يوم 13».. البرومو الرسمي غدا

ينتظر الفنان أحمد داود طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «يوم 13»، بعد تأجيله أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، حيث انتهى مؤخرًا من الدوبلاج لمشاهده.

أحمد داود يكشف تفاصيل طرح فيلم يوم 13

كشف الفنان أحمد داود، تفاصيل فيلمه الجديد «يوم 13»، الذي تشاركه البطولة به الفنانة دينا الشربيني، موضحًا أنه من المقرر طرح البرومو الرسمي للفيلم غدًا الأربعاء الموافق له 14 ديسمبر الجاري، تمهيدًا لطرحه ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023.

قال الفنان أحمد داود عن فيلمه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «فيلم يوم 13 تجربة مرعبة وممتعة في الحقيقة وخلال التصوير».

أحمد داود يكشف تفاصيل طرح فيلم يوم 13 أحمد داود يكشف تفاصيل طرح فيلم يوم 13

تفاصيل فيلم يوم 13

أشار بطل فيلم يوم 13، إلى أن العمل يعد أول فيلم رعب 3D في مصر، وذلك يجعله عمل استثنائي ينافس الأعمال العالمية، موضحًا أن انتشار فيروس كورونا السبب في تأجيلات العمل.

تدور أحداث فيلم يوم 13، حول شخصية عز الدين الذي يقدم دوره الفنان أحمد داود، حيث يعود من الخارج بعد غياب سنوات ليبحث عن قصر عائلته، لكنه يكتشف مغامرة غير متوقعة.

يضم فيلم يوم 13 في بطولته بجانب أحمد داود، كلًا من شريف منير، ودينا الشربيني، محمد ثروت، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وآخرين والعمل تأليف وإخراج وائل عبدالله.

أحمد داود لاعب كرة قدم في فيلم هيصة

أفلام إجازة منتصف العام 2023.. 5 أعمال تجمع روبي ورامز جلال والصاوي