ابنة أحمد راتب تكشف لقناة صدى البلد كواليس آخر عيد ميلاد احتفل به

تحل ذكرى ميلاد الفنان أحمد راتب الـ 74 عامًا، الذي كان متعلقًا ببناته بشكل كبير، ولهذا كشفت لميس راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عن كواليس أخر عيد ميلاد احتفل به والدها.

ابنة أحمد راتب تتحدث عن والدها

قالت لميس أحمد راتب في حديثها لموقع قناة صدى البلد: 'آخر عيد ميلاد كان معانا فيه من سبع سنين كان احتفال عائلي بسيط مكنش فيه حاجة مختلفة عن باقي أعياد ميلاده'.

وتابعت ابنة أحمد راتب حديثها، وقالت: 'كنا عاملين له تورتة الضاحك الباكي وكنا بنحاول دايمًا نعمله التورتة مختلفة وليها علاقة بشغله'.

تورتة عيد ميلاد الراحل أحمد راتب

هذا ما تمناه أحمد راتب في عيد ميلاده

وأضافت أبنة أحمد راتب حديثها، وقالت: 'الله يرحمه كان كل اللي بيتمناه يشوفنا سعداء و احفاده كويسين و مبسوطين عمره ما كان بيتمني لنفسه حاجة غير الستر و الصحة و سعادتنا'.

تصريحات لميس أحمد راتب

«اللي باقي لنا سيرته الطيبة وعلاقته بالناس وزملائه»، هكذا تحدثت لميس أحمد راتب عن والدها الراحل، موضحة أنه كان يحب الجميع وليس لديه عداوة مع أحد.

قالت لميس أحمد راتب في حديثها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج بنت البلد، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد: «اللي باقي لنا سيرته الطيبة كان بيحب الناس كلها مكنش عنده خلافات والمنتجين والمخرجين كانوا بيرتاحوا في التعامل معه».

واستكملت ابنة أحمد راتب كلامها عنه: «ملترم وحقاني ومش عايز غير إنه يدي للفن ويظهر للناس فنه وموهبته وكان أهم حاجة عنده شغله وإحنا».

لميس أحمد راتب : والدي كان ملتزم وحقاني وسيرته الطيبة باقية

صابرين : أحمد راتب كان دراعي اليمين صديق العمر وغالي عليّ

ابنه أحمد راتب تروي كواليس أيامه الأخيرة : بينام على الكرسي وحاسس إنه مقصر

من الذاكرة.. أحمد راتب: تعرضت للتهديد بالقتل وأحمد زكي أذى السينما

ابنة أحمد راتب تكشف طريقة تعامله معهم.. عايزكم تعتمدوا على نفسكم.. فيديو