أحمد رفعت: الدولة تواجه انفلات الدراما.. ويجب ضبط الأغنية المصرية.. فيديو

أشاد الكاتب الصحفي أحمد رفعت، باحتفالية يوم المرأة المصرية، التي نظمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي.

الدراما والأغنية المصرية

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد «الرئيس السيسي دائما يستنفر سلوك المصريين ضد السلبيات، ولم يبد أي تصريح طوال السنوات الماضية ضد أي دولة»، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي مخترقة، وتبث أحيانا انطباعات غير صحيحة عن الشعب المصري.

وأضاف «للأسف البعض ينساق وراء سلوكيات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي»، مشيرا إلى أن بعض الانفلات الذي حدث في الدراما يسبب آثار سلبية على أرض الواقع.

وأوضح أن الدولة تضبط سوق الدراما مؤخرا عبر ضوابط وإرشادات المجلس الأعلى للإعلام، مردفا «ضبط الأغنية ضرورة، كون الحشد الوطني في بعض فترات كان قائما على الأغنية، وعلى سبيل المثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وثقا العديد من الأعمال الوطنية بالأغاني، بينها بناء السد العالي»، معلقا «لغاية دلوقتي مفيش أغاني عن العاصمة الإدارية، أو برنامج تكافل وكرامة».

محمد صبحي يعلن عودته إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات كلاسيكيات الدراما المصرية على «صدى البلد» قريبا.. «لن اعيش فى جلباب أبى» و «علي الزيبق»

https://www.youtube.com/watch?v=CDR1DGCpABM