أحمد رمضان بيكهام رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

توج أحمد رمضان بيكهام، لاعب سيراميكا كليوباترا، بجائزة رجل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز بيكهام رجائزة رجل المباراة بعد الأداء الكبير والقوي الذي قدمه على مدار شوطي المباراة.

ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

سجل أحمد رمضان بيكهام هدف سيراميكا كليوباترا الأول في الدقيقة 26 من شوط المباراة الأول من رأسية متقنة.

ضغط الزمالك بقوة من أجل إدراك التعادل ولاحت له أكثر من فرصة خطرة وتصدت العارضة لكرة رأسية من أحمد سيد زيزو، كما لجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو «فار» في إحدى الكرات للزمالك بداعي وجود لمسة يد، لكن الحكم قرر عدم وجود مخالفة.

ورد أحمد قندوسي بتسديدة صاروخية غالطت مرمى الزمالك، ليستمر الوضع كما هو عليه بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدلا من الضائع، شهدت إطلاق مصطفى شلبي صاروخية تصدت العرضة لها، ليستمر  تقدم سيراميكا كليوباترا ويحافظ على تقدمه لتنتصف المباراة بتقدمه بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ضغط الزمالك بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل وأجرى جوزيه جوميز عدة تبديلات من أجل العودة للمباراة وبالفعل نجح في مبتغاه وتسجيل التعادل عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 80 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 89 مستغلا عرضية نموذجية من عبد الله السعيد أسكنها إبراهيما النداي الشباك.

وحاول سيراميكا كليوباترا العودة مجددا للقاء وتسجيل هدف التعادل وبالفعل لاحت له فرصة خطرة لكن محمد صبحي تصدى لها ليمنع فرصة هدف مؤكد، وتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 31 في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى 'زيزو'.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من:

محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد أشرف 'روقا' وسيد عبد الله 'نيمار' وزياد كمال وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم 'إيشو' وإبراهيما نداي ويوسف أوباما.